الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل تغيير جو الحلقة 5.. منة شلبي تجد حقيبتها مع عصام عمر

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 10:11 م
منه شلبي
منه شلبي

عرضت الحلقة الخامسة من مسلسل  تغيير جو، للفنانة منة شلبي "شريفة" بتطور جديد في أزمتها و بشأن حقيبتها المسروقة.


شهدت الحلقة عثور عصام عمر" أيمن" عليها، وأثناء وجوده في عمله بمحطة البنزين، يجد فجأة أمامه السارق، فيصوره ويهدده بفضحه ويطلب منه أن يلتقي به ويعطيه الحقيبة.

 

 

يتصل أيمن بـ شريفة ويخبرها انه سيلتقي بها في مكان محدد حتى يعطيها الحقيبة، تذهب إلى المعاد، لكن أيمن لم يحضر بعدما ذهبت الشرطة لتنفتيش محطة البنزين.

 

شهدت الحلقة 4 من مسلسل تغيير جو، تطور العلاقة بين منة شلبي وإياد نصار وسط غيرة ابنة خالتها في الوقت الذي يحاول فيه إياد نصار مساعدة منة شلبي على العثور على حقيبتها وجواز السفر الخاص بها.

 

الحلقة 2 من مسلسل تغيير جو

 

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل تغيير جو عدد من الأحداث منها سفر منة شلبي إلى بيروت لكي تنهي أوراق بيع البيت.

 

مسلسل تغيير جو.. وخلال الحلقة حاول أحد اللحاق بطائرتها، لكن سرق أحد المارة حقيبتها، وسط حالة من الذهول والصدمة التي أصابتها لضياع أموالها والعقود التي كانت ستنهي أزمتها في مصر.

 

مسلسل تغيير جو.. تصدرت الحلقة الاولى من مسلسل تغيير جو أحداث مشوقة، وهو معافرة الفنانة منة شلبي في محاولة علاج والدتها الفنانة شيرين من إدمان المهدئات.

 

مسلسل تغيير جو يتصدر قائمة البحث

 

وتبحث منة شلبي عن طريقة لعلاجها وتقرر أن تبيع البيت وتذهب إلى والدها لكي تمضي على بيعه ولكن ترفض هذا التصرف، و تذهب منة شلبي إلى والدها الفنان محمود قابيل ويعطيها 2000 دولار.

 

فتقرر منة شلبي السفر إلى لبنان لتمضي عزيزة وهي صاحبة المنزل معهم، لكي تبيع البيت ويساعدها في علاج وادتها من الإدمان.

 

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض الحلقة الثانية من مسلسل “تغيير جو” بطولة الفنانة منة شلبي، والذي بدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، يتكون من 15 حلقة.

 

تعرض الحلقة الثانية من مسلسل تغيير جو، عبر قنوات MBC مصر، في تمام 10 مساء والاعادة 3:30 مساء، وبقناة MBC مصر 2 يعرض في تمام 1 صباحا والاعادة 1مساء اليوم التالي، كما يعرض العمل على منصة شاهد.

 

أحداث مسلسل تغيير جو

 

تتناول أحداث مسلسل تغيير جو، حول مهندسة الديكور "شريفة" وتجسده الفنانة منة شلبي، والتي تتعرض للعديد من الأزمات الاجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير حياتها حينما تضطر للسفر إلى خالتها في لبنان، لإتمام إجراءات بيع منزل العائلة.

مسلسل "تغيير جو"، بطولة الفنانة منة شلبي، إياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، صالح بكري، عصام عمر، تأليف منى الشيمي، إخراج مريم أبوعوف.