الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

غرفة عمليات مستقبل وطن: إقبال كثيف أمام اللجان فى ختام جولة الإعادة للنواب بكفر الشيخ

الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 04:21 م
مصر تايمز

رصدت غرفة عمليات حزب مستقبل وطن فى محافظة كفر الشيخ، التى يُشرف عليها فوزى الرفاعى، أمين الحزب بالمحافظة، وعلى أبو شوشة، الأمين المُساعد ونائب أمين الحزب، توافد الناخبين بكثافة على مقار اللجان فى جميع أنحاء المحافظة، للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات مجلس النواب 2020، بجولة الإعادة، وذلك لليوم الثانى على التوالى.

وأشارت غرفة العمليات، إلى مُشاركة الشباب بكثافة، خلال اليوم الثانى من عملية التصويت، بالإضافة إلى استمرار مشاركة كبار السن، والمرأة، وذوى الاحتياجات الخاصة.

وأوضحت غرفة عمليات حزب مستقبل وطن بكفر الشيخ، أن شباب الحزب المُتطوعين قاموا بتنظيم العملية الانتخابية أمام اللجان، ومُساعدة كبار السن للتصويت فى الانتخابات.

من ناحية أخرى، قام المهندس فوزى الرفاعى، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ، بالمرور على اللجان الانتخابية بالدائرة الثالثة "الحامول، وبيلا، وبلطيم".

وأكد "الرفاعى"، على نزاهة العملية الانتخابية، والتزام مُرشحى الحزب والناخبين بتعليمات الهيئة الوطنية للانتخابات، لافتاً أن الحزب قام بتوفير كميات كبيرة من الكمامات والكحول أمام اللجان الانتخابية، للحد من انتشار فيروس "كورونا" المُستجد.

كما أن إجمالى من لهم حق التصويت داخل محافظة كفر الشيخ، 2 مليون و350 ألف ناخب وناخبة، يُدلون بأصواتهم فى 801 مقر انتخابى، فى مراكز ومدن المحافظة.

وتبلغ حصة محافظة كفر الشيخ من مقاعد مجلس النواب دورة 2020 ـ 2025م، 19 مقعداً، عبارة عن 9 مقاعد بنظام القائمة، و10 مقاعد بنظام الفردى.

وحسمت القائمة الوطنية "من أجل مصر" المقاعد الـ9 المُخصصة لها فى الجولة الأولى، ويتنافس 20 مُرشحاً فى جولة الإعادة للفوز بالمقاعد الفردية الـ10.