الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبد الله جمعة يواصل برنامجه التأهيلي قبل مباراة الزمالك وحرس الحدود

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 04:39 م
عبد الله جمعة
عبد الله جمعة

واصل عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

عبد الله جمعة يواصل برنامجه التأهيلي قبل مباراة الزمالك وحرس الحدود

 

 

وخضع جمعة لمجموعة من التدريبات التأهيلية الفردية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك رسائل نارية ، وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري العام.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية ، "ببارك لجمهور الزمالك العظيم الحقيقي على الفوز أمام البنك الأهلي.. وبقول لبعض المأجورين اللي كانوا بياخدوا فلوس عشان يشتموا الجهاز الفني واللعيبة ومجلس الإدارة، أنا طهرت المدرجات منكم خلاص".

 

وأضاف مرتضى منصور، "الخونة اللي كان بيشتموا اللعيبة والجهاز الفني وإدارة الزمالك، أنتم مش هتتدخلوا المدرجات تاني، الزمالك كسب البنك الأهلي لما طهرت المدرجات منكم".

 

وتابع مرتضى منصور، "جمهور الزمالك طول عمره مؤدب، رئيس ناديهم لما اتحبس، لم يخرجوا عن النص، الجمهور الحقيقي لما رجع شجع الفريق من أول دقيقة لأخر دقيقة، اللعيبة لعبت في جو أمن ومحترم وبدون أي ضغوطات، أنا مش هرجع الأولتراس تاني لمدرجات الزمالك".

 

نجم الزمالك الأسبق: الأهلي خلص على أكذوبة بيراميدز بعد الفوز بالكأس
 

 يرى وائل القباني نجم نادي الزمالك الأسبق، أن النادي الأهلي كتب كلمة النهاية في تجربة بيراميدز، وذلك بعدما توج النادي الأهلي بطلاً لبطولة كأس مصر للمرة الـ 38 في تاريخه.

 

وقال وائل القباني في تصريحات إذاعية، "تجربة بيراميدز فشلت، بكل ضخ الفلوس والاستثمار اللي حطوها مع كم اللاعيبة اللي موجودة تحس إن مفيش نظام، الأهلي خلص على أكذوبة بيراميدز بعد الفوز بالكأس".

 

وأضاف نجم الزمالك الأسبق، "التجربة أثبتت فشلها بكل تأكيد ولن يفلح في حصد أي لقب، بيراميدز جاء لصرف الأموال فقط دون محاسبة، ولا بد من خضوعه للمحاسبة ومعرفة النتائج المترتبة من صرف تلك الملايين دون فائدة".