الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

لليوم الثانى..

محافظ كفر الشيخ يترأس غرفة العمليات لمتابعة جولة إعادة انتخابات مجلس النواب 2020

الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 04:20 م
مصر تايمز

ترأس جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، لمتابعة انتظام سير عملية انتخابات مجلس النواب 2020 فى اليوم الثانى على التوالى من مرحلة الإعادة.

جاء ذلك، بحضور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، وياسر حفناوى، السكرتير العام المُساعد للمحافظة، والعقيد عمرو حسن، المستشار العسكرى للمحافظة، ومُمثلى الرقابة الإدارية، ومُمثلى المنطقة الشمالية العسكرية، ومُساعد مدير الأمن للشئون المالية، ووكلاء الوزارات، ومُدراء الديوان.
 
وأكد المحافظ، أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة تُتابع أعمالها بالتنسيق مع غرف عمليات الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة ومديريات الخدمات على مدار الساعة، لتكون على اتصال دائم ومُستمر مع غرفة عمليات المحافظة، لافتاً أن الغرف الفرعية مُنعقدة بشكل دائم على مدار اليوم لمُتابعة سير العملية الانتخابية، والتعامل الفورى مع أى بلاغ.

ودعا محافظ كفر الشيخ، جميع المواطنين إلى النزول والمُشاركة فى الاستحقاق الدستورى لانتخابات مجلس النواب 2020، والإدلاء بأصواتهم، ومُمارسة حقهم الدستورى، مُشيرًا إلى أنه قد تم اتخاذ كافة سُبل الراحة للمواطنين، وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس "كورونا" المُستجد.

كما أن إجمالى من لهم حق التصويت داخل محافظة كفر الشيخ، 2 مليون و350 ألف ناخب وناخبة، يُدلون بأصواتهم فى 801 مقر انتخابى، فى مراكز ومدن المحافظة.

وتبلغ حصة محافظة كفر الشيخ من مقاعد مجلس النواب دورة 2020 ـ 2025، 19 مقعدًا، عبارة عن 9 مقاعد بنظام القائمة، و10 مقاعد بنظام الفردى.

وحسمت القائمة الوطنية "من أجل مصر" المقاعد الـ9 المُخصصة لها فى الجولة الأولى، ويتنافس 20 مُرشحاً فى جولة الإعادة للفوز بالمقاعد الفردية الـ10.