الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة: الممر الشرفي كان متفقا عليه قبل نهائي كأس مصر

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 04:36 م
وليد العطار
وليد العطار

اتحاد الكرة.. صرح وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصرى لكرة القدم ان التزام لاعبى فريقى الاهلى وبيراميدز خرج المباراة بشكل يليق بالكرة المصرية .

 

اتحاد الكرة: الممر الشرفي كان متفقا عليه قبل نهائي كأس مصر

 

اتحاد الكرة.. وأوضح وليد العطار خلال تصريحات إذاعية للشباب و الرياضة عبر برنامج النجوم فى رمضان مع الاعلامى محمد الليثى قائلا "كان هناك اجتماع تنسيقي قبل المباراة و قمنا بوضع جميع الامور منها الممر الشرفى وكنا عايزين نوصل رسالة ان الرياضة منافسة فى الملعب فقط " .

 

موعد مباراة الأهلى القادمة فى الدورى




اتحاد الكرة.. ويعود فريق الأهلي لمنافسات مسابقة الدورى المصرى بعد الفوز أمس على بيراميدز فى نهائى كأس مصر والتتويج باللقب، حيث تترقب الجماهير الحمراء مواجهة الفريق القادمة فى الدورى .

 

يواجه فريق الأهلي نظيره فاركو في الجولة الـ25 من عمر الدوري مساء الجمعة المقبل 14 أبريل الجارى، وتنطلق المباراة على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة والربع مساء.

 

السوبر المصري.. الأهلي يتربع على عرش المتوجين والزمالك في الوصافة

 

ضرب النادي الأهلي موعداً مع غريمه التقليدي الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري، حيث تستضيف دولة الإمارات مباراة القمة بين الاهلي والزمالك في الخامس من مايو المقبل، على أن يتم الإعلان عن ملعب اللقاء خلال الأيام المقبلة.

 

ويخوض النادي الأهلي مباراة السوبر المصري بصفته بطلًا للنسخة رقم 90 من بطولة كأس مصر على حساب بيراميدز بعد الفوز بهدفين لهدف على ستاد القاهرة الدولي، ليحصد كأسه رقم 38 تاريخيًا وبطولته رقم 145 عبر 116 عامًا منذ نشاة النادي في 24 أبريل 1907.


 

اتحاد الكرة.. أما الزمالك فيتواجد في مباراة السوبر المصري كونه توج بطلًا لبطولة الدوري المصري الممتاز عن الموسم الماضي، بعدما نجح في حصد 77 نقطة بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 71 نقطة.

 

اتحاد الكرة.. ويمتلك الأهلي الرقم القياسي بحصوله على اللقب 12 مرة، ثم الزمالك بـ 4 ألقاب، ومرة وحيدة لكل من المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش.

 

اتحاد الكرة.. وأقيمت النسخة الأخيرة من السوبر المصري في استاد "هزاع بن زايد" بإمارة "العين" في شهر أكتوبر الماضي، وانتهت بفوز الأهلي على الزمالك 2-0.