الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يحصد جائزة مدرب الشهر في دوري الدرجة الأولى السعودي

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 02:27 م
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

حصد بيتسو موسيماني المدير الفني لنادي الأهلي السعودي جائزة مدرب شهر مارس عقب تقديمه نتائج مميزة مع نادي أهلي جدة السعودي.

 

موسيماني يحصد جائزة مدرب الشهر في دوري الدرجة الأولى السعودي



وجاء ذلك عقب تقديمه نتائج مميزة مع نادي الأهلى جدة السعودي وتواجده الفرق المنافسة على الصعود الي دوري روشن السعودي الموسم القادم.


علق الفرنسي رودي جارسيا مدرب نادي النصر، أسباب سقوط فريقه في فخ التعادل ضد ألفيحاء في دوري روشن السعودي، وقال جارسيا: "النتيجة كانت سيئة بالنسبة لنا، ولعبنا أمام فريق جيد".

 

وأضاف: "لست سعيد بأداء اللاعبين"، مشيرًا إلى جميع لاعبي النصر في هذه المباراة بما فيهم البرتغالي كريستيانو رونالدو".


نادي النصر.. واصل كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال ونادي النصر سطوعه اللافت وتسجيله الأهداف مع فريقه، ليقتحم قائمة أفضل هدافي العالم خلال عام 2023 على مستوى الدوريات التنافسية، مع تسجيله 11 هدفاً حتى الآن في 9 مباريات لعبها مع النصر في بطولة الدوري السعودي.

 

نادي النصر.. ووفقاً لصحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، تأقلم رونالدو سريعاً في الملاعب السعودية ليترك بصمته القوية، ويقتحم سباق الهدافين رغم قدومه في شهر يناير الماضي، ليؤكد كريستيانو رونالدو من جديد شغفه وإمكانية مواصلة تألقه اللافت في مختلف الدوريات دون توقف، وذلك منذ ظهوره مع سبورتنغ لشبونة، مروراً بفترات التألق الاستثنائية في مانشستر يونايتد، وريال مدريد، ويوفنتوس، حتى قدومه إلى المملكة.