الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إيقاف طويل ينتظر مدافع الأهلي بعد طرده في نهائي كأس مصر

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 02:33 م
محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

كشف أحمد حسن نجم الأهلي والزمالك السابق عن عقوبة محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلى عقب حصوله على الطرد خلال مباراة بيراميدز في نهائي كأس مصر، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بـ"ستاد القاهرة"، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2 - 1 بعد اللجوء إلى الأوقات الإضافية.

 

إيقاف طويل ينتظر مدافع الأهلي بعد طرده في نهائي كأس مصر

 

ونشر أحمد حسن عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك": "محمد عبدالمنعم مهدد بالإيقاف 3 مباريات وتغريمه 25 ألف جنيه وفقًا للوائح العقوبات باتحاد الكرة".


وجاء ذلك بسبب حصولة على الطرد خلال مباراة بيراميدز في نهائي كأس مصر النسخة الماضية والتي أقيم مساء أمس الاثنين على ستاد القاهرة.


موعد مباراة الأهلي.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يواجه فريق فاركو يوم الجمعة الموفق 14 من أبريل، في لقاء يسعى المارد الأحمر لتخطيه ليعزز صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، وتوسيع الفارق بين منافسيه ليقترب خطوه من حصد لقب الدوري.


موعد مباراة الأهلي.. وتنطلق أحداث اللقاء الذي يجمع بين فريقي الأهلي وفاركو، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ 25، من عمر الدوري المصري. 


موعد مباراة الأهلي.. ضرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موعداً مع غريمه التقليدي الزمالك في الخامس من مايو المقبل بدولة الإمارات، في كأس السوبر المصري.

 

موعد مباراة الأهلي.. واقتنص الأهلي لقب كأس مصر للمرة 38 في تاريخه بعد فوز ماراثوني على حساب بيراميدز بنتيجة 2 -1  مساء الاثنين بإستاد القاهرة في المباراة النهائية التي أقيمت بصافرة الحكم أمين عمر .

 

موعد مباراة الأهلي.. تقدم بيراميدز بهدف المغربي وليد الكرتي في الدقيقة 72 وتعادل محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 74 ، وسجل حمدي فتحي هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 104 بعدما لجأ الفريقان للوقت الإضافي من عمر اللقاء الذي شهد طرد محمد عبد المنعم مدافع الأهلي في الدقيقة 116.


مباراة أمس كانت الثانية للمدرب البرتغالي جيمي باتشيكو أمام النادي الأهلي، حيث سبق وأن واجه الأهلي مرة واحدة من قبل، أثناء قيادته للزمالك خلال الولاية الثانية، وذلك في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 عندما انتصر الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة المعروفة بـ"نهائي القرن".