الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة بيراميدز وجالانتس في الكونفدرالية وحكام اللقاء

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 01:34 م
بيراميدز
بيراميدز

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، مواعيد وحكام مباراة نادي بيراميدز أمام نظيره مارومو جالانتس الجنوب أفريقي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

موعد مباراة بيراميدز وجالانتس في الكونفدرالية وحكام اللقاء

 

وتقرر إقامة المباراة في السادسة من مساء الأحد 23 أبريل الجاري، على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة ويدير اللقاء طاقم حكام بقيادة الحكم الإيفواري، إبراهيم تراوري، ويساعده سايدو تياما المساعد الأول من بوركينا فاسو، ونوهو أوتارا المساعد الثاني من كوت ديفوار، وبوبو تراوري الحكم المساعد الرابع من مالي.

 

وتقام المباراة بتقنية الفيديو "الفار" حيث يتولى الحكم المغربي سمير قزاز تقنية الفار ويساعده مواطنه المغربي ذكريا برنيسي.

 

ويراقب المباراة، يعقوب علي من جيبوتي، ويراقب الحكام إيفارست مينكواندي من الكاميرون، والمنسق العام ناصيرو جبريل من نيجيريا، ومواطنه جون إيفوجو المنسق الأمني للمباراة.


لعنة النهائيات تضرب بيراميدز للمرة الثالثة أمام الأهلي
 

خسر الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز أمام الأهلي بنتيجة 1 – 2 بعد اللجوء للأوقات الأضافية، في المباراة التي جمعتهما مساء الأثنين بـ"ستاد القاهرة"، في نهائي بطولة كأس مصر.

 

الاهلي.. وضربت لعنة النهائيات نادي بيراميدز من جديد، بعدما خسر النهائي الثالث له، وسبق وتأهل بيراميدز لنهائي كأس مصر موسم 2019، وخسر من الزمالك بثلاثية نظيفة في النهائي، حيث وجاءت أهداف اللقاء بقدم كلا من يوسف أوباما والمغربي أشرف بن شرقي "هدفين".

 

الاهلي.. وتأهل بيراميدز إلى نهائي الكونفدرالية عام 2020 وتابعته الهزيمة، حيث سقط أمام نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في المباراة النهائية.

 

سجل وليد الكرتي الهدف الأول لنادي بيراميدز في الدقيقة 72 بعدما ارتدت الكرة من عارضة بعد رأسية من أحمد سامي، ليتقدم بهدف نظيف على حساب الأهلي، ولم تمر سوى 3 دقائق حتى نجح محمود عبد المنعم كهربا في تعديل النتيجة بعدما أكمل رأسية ياسر إبراهيم من ضربة ركنية ليتعادل النادي الأهلي ضد بيراميدز.

 

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق بين الأهلي ضد بيراميدز، لتتجه المباراة إلى الوقت الإضافي مباشرة، وتمكن حمدي فتحي من تسجيل الهدف الثاني في شباك أحمد الشناوي في الدقيقة 104 بعد عرضية رائعة من حسين الشحات، ليضيف الهدف الثاني للنادي الأهلي ضد بيراميدز.

 

وحصل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على ثاني ألقابه مع القلعة الحمراء.
 

وتوج السويسري مع الأهلي بلقب بطولة كأس السوبر المصري 2021، على حساب نظيره الزمالك، في المباراة التي جمعتهما على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.