الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيوتشر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة غزل المحلة في الدوري المصري

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 12:57 م
فيوتشر
فيوتشر

يختتم نادي فيوتشر تدريباته مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة غزل المحلة ضمن لقاءات الجولة الخامسة و العشرون من الدوري المصري الممتاز.

 

فيوتشر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة غزل المحلة في الدوري المصري



وقام الكابتن علي ماهر بدراسة مباريات غزل المحلة الماضية بالفيديو للوقوف على نقاط القوة و الضعف لنادي غزل المحلة قبل مواجهة فيوتشر أمام غزل المحلة في الدوري الممتاز.

ويسعي الكابتن علي ماهر المدير الفني لنادي فيوتشر تحقيق الفوز على غزل المحلة وحصد الثلاث النقاط لمواصلة المنافسة على المربع الذهبي في بطولة الدوري هذا الموسم.

 

وفي وقت سابق، قرر الأتحاد الأفريقي "كاف" خصم 6 نقاط وغرامة 10 آلاف دولار من نادي فيوتشر بسبب مشاركة أحمد رفعت الغير قانونية  في الكونفدرالية.


وكان تقدم بيراميدز بشكوى لدى "كاف" بسبب مشاركة لاعب غير مقيد في القائمة وهو أحمد رفعت في آخر مباراتين مع فيوتشر بدور المجموعات بكأس الكونفدرالية أمام الجيش الملكي وأسكو كارا.

 

وسجل فيوتشر أحمد رفعت في القائمة الأولى، وشارك في مباريات الأدوار التمهيدية، قبل أن يرحل اللاعب معارا إلى نادي الوحدة الإماراتي، ثم عودته مرة أخرى لصفوف النادي كان من المقرر أن يتم قيد رفعت مرة أخرى في القائمة وبمكان جديد في القائمة الأفريقية، ولكن فيوتشر لم يقم بذلك واكتفى بقيده في القائمة الأولى.