السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فرج عامر يكشف سبب فوز الأهلى على بيراميدز في نهائي كأس مصر

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 10:31 ص
الأهلى و بيراميدز
الأهلى و بيراميدز

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة عن سبب فوز الأهلى علي بيراميدز في نهائي كأس مصر والتتويج باللقب بطولة كأس مصر النسخة الماضية، حيث كتب رئيس سموحة عبر صفحته بموقع "فيس بوك"، "الخبرة هي التي حسمت فوز الأهلي بكأس مصر".

 

وحصد الأهلى لقب بطولة كأس مصر عقب الفوز على بيراميدز في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة نهائي بطولة كأس مصر النسخة الماضية.


وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، التهنئة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم وجهازهم الفني والإداري والطبي بعد الفوز ببطولة كأس مصر.


كما وجه التهنئة لجماهير الأهلي في كل مكان بهذه البطولة المستحقة، وخص بالتحية جماهير الأهلي التي تواجدت في ملعب المباراة اليوم وساندت اللاعبين طوال الوقت وحفزتهم، وكان لها دور كبير في إحراز الفوز.


وأشاد رئيس النادي بالأداء الرجولي للاعبي الأهلي وإصرارهم على تحقيق البطولة بالرغم من التأخر بهدف، إلا أن روح الفانلة الحمراء وشخصية لاعبي الأهلي ظهرت في التوقيت الصعب واستطاعوا تعديل النتيجة والفوز بالبطولة.


وعبر الكابتن محمود الخطيب عن تقديره للجهود التي بذلها اللاعبون وجهازهم الفني لإسعاد جماهير الأهلي التي تستحق الكثير، وطالب كل منظومة الفريق بالمزيد من التركيز ومضاعفة الجهد، خاصة أن الفترة المقبلة سوف تشهد تحديات عديدة على كافة المستويات المحلية والقارية.


أستطاع الأهلي أن يحصد اللقب بعد تحقيق الفوز على بيراميدز، في لقاء مثير أنتهي بعد الأشواط الإضافية وانتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف.
 

وسجل وليد الكرتي هدف بيراميدز الأول في الدقيقة 72 ويسجل محمود كهربا هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 74، وسجل حمدي فتحي هدف الأهلي الثاني في شباك بيراميدز بالدقيقة 105، من عمر الشوط الإضافي الأول، وقام حكم اللقاء بطرد محمد عبد المنعم في الدقيقة 117.

 

ومزق رمضان صبحي لاعب بيراميدز، قميص محمد هاني، وحاول السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق من ترميم القميص لأستكمال المباراة.

 

وتدخل رمضان صبحي لاعب بيراميدز علي كتف رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي، في المباراة  المقامة على أرضية استاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس مصر.

 

ويغادر رامي ربيعة ملعب المباراة بعد الإصابة من صدام رمضان صبحي ودخول ياسر إبراهيم  بدلاً منه في الدقيقة 23، تدخل مروان عطية علي عبدالله السعيد ويغادر الملعب للإصابة،  قبل لحظات من أنتهاء المباراة