الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طلائع الجيش يواجه أهلي طرابلس الليبي اليوم في البطولة العربية

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 10:29 ص
طلائع الجيش و أهلى
طلائع الجيش و أهلى طرابلس الليبي

يستضيف الفريق الأول لنادي أهلي طرابلس لمواجهة طلائع الجيش ضمن مباريات اياب الدور التمهيدي الأول من البطولة العربية والذي يقام مساء اليوم الثلاثاء على ملعب شهداء بنينا ببنغازي في العاشرة مساء.

 

طلائع الجيش يواجه أهلي طرابلس الليبي اليوم في البطولة العربية
 

وتنقل المباراة على قناة ابو ظبي الرياضية و قنوات الكأس الرياضية المالكتان لحقوق مباريات البطولة العربية فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويسعي المدير الفني لنادي أهلي طرابلس الليبي تحقيق الفوز على طلائع الجيش والتأهل الي الدور التمهيدي الثاني في المقابل يسعي الكابتن عماد النحاس تحقيق الفوز على أهلي طرابلس الليبي والتأهل الي دور التمهيدي الثاني.

يحضر عبد الحميد بسيوني المدير الفني لنادي الأخضر الليبي المباراة التي تجمع بين ناديا طلائع الجيش وأهلي طرابلس الليبي، بمدينة "بنغازي" الليبية، في "إياب" الدور الأول في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية "البطولة العربية".
 

جاء قرار عبد الحميد بسيوني، لمشاهدة نادي أهلي طرابلس والتعرف على مواطن القوة والضعف قبل مواجهة ناديه الأخضر ضمن منافسات الدوري الليبي.

 

والتقى الفريقان فى مباراة الذهاب مساء الثلاثاء الماضى باستاد جهاز الرياضة فى ذهاب الدور الأول التمهيدى للبطولة العربية وخسر الطلائع بهدفين مقابل هدف.

 

وسيكون على طلائع الجيش تحقيق الانتصار بفارق هدفين إذا أراد استكمال مسيرته فى البطولة العربية.

 

ويشارك طلائع الجيش في البطولة العربية للمرة الثالثة في تاريخه بعد أن تواجد في المركز الرابع في الموسم الماضي من منافسات الدوري الممتاز 2021/2022 بعد أن جمع 56 نقطة.

 

جدير بالذكر أن الفائز في مجموع مباراتي طلائع الجيش وأهلي طرابلس الليبي، سيواجه الفائز من مجموع مباراتي النهضة العماني وشباب الخليل الفلسطيني بالدور التمهيدي الثاني المؤهل إلى دور المجموعات.