الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كأس مصر| خالد عبد الفتاح: سعيد بتحقيق أول بطولة مع الأهلي

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 03:58 ص
خالد عبد الفتاح
خالد عبد الفتاح

 قال خالد عبد الفتاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى  إنه سعيد للغاية بتحقيق أول لقب له مع الأهلي، مشيرًا إلى أنه منذ انضمامه للفريق وهو يعلم أنه سيفوز بثلاثة أو أربعة ألقاب على الأقل في مواسمه الأولى مع الفريق، ويأمل في المزيد.
 

وقدم عبد الفتاح التهنئة إلى جماهير الأهلي التي وصفها بأنها اللاعب رقم 1، والمحرك الأساسي للفريق، بفضل مساندتهم ودعمهم الدائم للاعبين.
 

وقال خالد عبد الفتاح إنه يفخر بثقة جماهير الأهلي بقدراته، مؤكدًا أن هذا الشعور يمنحه دفعة قوية وانطلاقة حقيقية نحو تقديم أفضل مستوياته ليكون عند حسن ظنهم باستمرار، ويدفع أيضًا لاعبي الفريق إلى المنافسة بقوة على كل البطولات.
 
وفاز الأهلي على بيراميدز بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد القاهرة، ليتوج الفريق بلقب كأس مصر للمرة الثامنة والثلاثين في تاريخه.

وسجل وليد الكرتي هدف بيراميدز الأول في الدقيقة 72 ويسجل محمود كهربا هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 74، وسجل حمدي فتحي هدف الأهلي الثاني في شباك بيراميدز بالدقيقة 105، من عمر الشوط الإضافي الأول.



وقام حكم اللقاء بطرد محمد عبد المنعم في الدقيقة 117.

 

ومزق رمضان صبحي لاعب بيراميدز، قميص محمد هاني، وحاول السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق من ترميم القميص لأستكمال المباراة.

 

وتدخل رمضان صبحي لاعب بيراميدز علي كتف رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي، في المباراة  المقامة على أرضية استاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس مصر.

 

ويغادر رامي ربيعة ملعب المباراة بعد الإصابة من صدام رمضان صبحي ودخول ياسر إبراهيم  بدلاً منه في الدقيقة 23، تدخل مروان عطية علي عبدالله السعيد ويغادر الملعب للإصابة،  قبل لحظات من أنتهاء المباراة.