الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كأس مصر| مصطفى شوبير: نهدي اللقب إلى جمهور الأهلي ونعدهم بالمزيد

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 03:31 ص
مصطفي شوبير
مصطفي شوبير

 وجه مصطفي شوبير حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى التهنئة لجمهور الأهلي ولاعبي الفريق بعد التتويج ببطولة كأس مصر في نسختها موسم 2021-2022. 

 

وحرص شوبير على توجيه الشكر إلى جماهير الأهلي الداعمة دائمًا للفريق في كل المناسبات، واعدًا باستمرار اللاعبين في السعي لمزيد من حصد البطولات لأجل هذه الجماهير التي نهديها اللقب.

 

وفاز الأهلي على بيراميدز بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد القاهرة، ليتوج الفريق بلقب كأس مصر للمرة الثامنة والثلاثين في تاريخه.

وسجل وليد الكرتي هدف بيراميدز الأول في الدقيقة 72 ويسجل محمود كهربا هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 74، وسجل حمدي فتحي هدف الأهلي الثاني في شباك بيراميدز بالدقيقة 105، من عمر الشوط الإضافي الأول.



وقام حكم اللقاء بطرد محمد عبد المنعم في الدقيقة 117.

 

ومزق رمضان صبحي لاعب بيراميدز، قميص محمد هاني، وحاول السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق من ترميم القميص لأستكمال المباراة.

 

وتدخل رمضان صبحي لاعب بيراميدز علي كتف رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي، في المباراة  المقامة على أرضية استاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس مصر.

 

ويغادر رامي ربيعة ملعب المباراة بعد الإصابة من صدام رمضان صبحي ودخول ياسر إبراهيم  بدلاً منه في الدقيقة 23، تدخل مروان عطية علي عبدالله السعيد ويغادر الملعب للإصابة،  قبل لحظات من أنتهاء المباراة.