الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل الرسمي لمباراة فاركو ضد الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز

الإثنين 10/أبريل/2023 - 08:39 م
الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري وفاركو

اعلن الجهاز الفني لفريقي فاركو والاتحاد السكندري تشكيل فريقهم استعدادًا لمباراة اليوم ضمن لقاءات الجولة الرابعة و العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز والتي تقام مساء اليوم الاثنين على ستاد برج العرب في التاسعة والربع مساء.

 

ولن تنقل المباراة على قنوات أون تايم سبورت لانشغال قناتي أون تايم سبورت hd 1 , hd 2 بمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلى و بيراميدز.

 

تشكيل الاتحاد السكندري أمام فاركو

حراسة المرمى: المهدي سليمان

خط الدفاع: هشام صلاح، خالد صبحي، محمود علاء، صبري رحيل.

خط الوسط: مورو، خالد الغندور، إسلام عبدالنعيم، عبدالغني محمد.

خط الهجوم: أحمد عيد ومابولولو.

 

وجاء تشكيل فاركو كالتالي:
حراسة المرمى: محمد سعيد شيكا 
الدفاع: جيفرسون إنكادا، عبد الله بكري، رامي صبري، عزمي غومة.
الوسط: كينجسلي سوكاري، محمود حمادة، أحمد الصغيري
الهجوم: رزقي حمرون، شكري نجيب، علي بهيج


 
ويسعي الكابتن طارق العشري المدير الفني لنادي فاركو تحقيق الفوز على الاتحاد السكندري وحصد الثلاث النقاط لتحسين موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم.

 

التشكيل الرسمي لمباراة فاركو ضد الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز

 

وقررت لجنة المسابقات توقيع غرامة مالية على الاتحاد السكندرى قيمتها أربعون ألف جنيه وذلك لتكرار السباب الجماعي من الجماهير والاعتراض على حكم اللقاء، بالإضافة إلى 25 ألف جنيه غرامة مالية على النادي وذلك لاعتراض الجهاز الفني والإداري واللاعبين على حكم اللقاء بصورة جماعية.

 

تغريم نادي الاتحاد السكندري 65 الف جنية وايقاف زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق مباراة واحدة.


 
توقيع غرامة مالية على نادي الاتحاد السكندري قيمتها 40 الف جنية وذلك لتكرار السباب الجماعي من الجماهير والاعتراض على حكم اللقاء.

 

وقررت اللجنة إيقاف زوران مانولوفيتش المدير الفني لنادي الاتحاد السكندرى مباراة واحدة للطرد ومنع عز حسين المتواجد في كشف حضور نادي الاتحاد في المباريات من حضور المباريات لعدد أربعة مباريات وذلك لما بدر منه وإيقاف سمير محجوب المدير الإداري للنادي مباراة واحدة وذلك لما بدر منه. 

 


توقيع غرامة 25 الف جنية على الجهاز الفني و اللاعبين وذلك لاعتراض الجهاز الفني واللاعبين على حكم المباراة بصورة جماعية.

 

 
منع عز الدين حسين المتواجد في كشف حضور نادي الاتحاد السكندري في المباريات من حضور المباريات لعدد 4 مباريات وذلك لما بدر منه، بجانب ايقاف الكابتن سمير محجوب المدير الاداري للفريق مباراة واحده ذلك لما بدر منه خلال المباراة.

 

ويحتل فريق الاتحاد يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 36 نقطة، حيث خاض 22 مباراة، نجح في الفوز بـ11 منها، وتعادل في 3 مباريات، بينما خسر في 8 مواجهات، بينما يحتل فيوتشر المركز الثاني برصيد 45 نقطة.