الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إمام عاشور يشاهد فوز ميتلاند على لينجبي في الدوري الدنماركي

الإثنين 10/أبريل/2023 - 04:25 م
ميتلاند الدنماركي
ميتلاند الدنماركي

حقق فريق ميتلاند المحترف ضمن صفوفه إمام عاشور لاعب منتخب مصر، فوزاً صعباً على نظيره لينجبي، مساء اليوم الإثنين، بنتيجة بهدف دون رد، بالدوري الدنماركي الممتاز.

 

إمام عاشور يشاهد فوز ميتلاند على لينجبي في الدوري الدنماركي

 

 

وغاب إمام عاشور لاعب منتخب مصر عن المشاركة مع فريقه ميتلاند، ليكتفي بمتابعة اللقاء من على مقاعد البدلاء وبتلك النتيجة، وصل فريق ميتلاند إلى 34 نقطة بعد خوض 24 مباراة حتى الآن.



وسجل كريستوفر أولسون لاعب ميتلاند الدنماركي هدف الفوز في الدقيقة 72 من عمر المباراة، من ناحية أخرى، فتح طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، فتحامكانية ضم إمام عاشور أيضا بعدما أكد استعداد ناديه لضم أي لاعب، في الوقت ذاته فأن اللاعب خرج للاعتذار مجددًا لمسئولي ولاعبي الأهلي عما حدث منه في فترة سابقة.

 

إمام عاشور.. وواصل: "اعتذارات اللاعب المتكررة فتحت الباب أمام امكانية انتقاله إلى النادي الأهلي، ومسئولي القلعة الحمراء يخططون بكل قوة لتدعيم صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي استعدادا لمونديال 2025، ومن الأسماء المطروحة أسامة جلال ومحمد حمدي وإبراهيم عادل ومحمد رضا بوبو، وهناك إمام عاشور أيضا على الطاولة، وكذلك التعاقد مع مهاجم اجنبي".

 

إمام عاشور.. وأضاف: "بعد سلسلة الاعتذارات القوية التي قدمها اللاعب وسلسلة الغزل بين امام عاشور وكهربا، جعل إعلام الزمالك ينتقد اللاعب بشدة".

 

إمام عاشور.. وأكمل: "لو نادي ميتلاند الدنماركي سيبيع إمام عاشور، فلن يتنازل عن 3.5 مليون دولار، والأهلي وقتها قد يوافق على دفع المبلغ، خصوصا أنه لاعب شاب ودولي وجوكر ويجيد اللعب في أكثر من مركز".

 

وأوضح: "الأهلي لديه لاعبين مميزين في وسط الملعب وقام بجلب عناصر مميزة، ويسعى لتقوية صفوفه بأكثر من لاعب في الفترة المقبلة، كما أن إليو ديانج يقترب من الاحتراف الخارجي مع نهاية الموسم الجاري".

 

وأكد أنه تحدث في هذا الملف، خصوصا في ظل المعطيات والتصريحات الأخيرة من جانب اللاعب ومسئولي النادي الأهلي.