الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طارق النهري لـ"مصر تايمز": لو "وداد" بنتي وعملت كده كنت شنقتها

الإثنين 10/أبريل/2023 - 04:10 م
مصر تايمز

علق الفنان طارق النهري الذي بجسد دور "حما" محمد رمضان ضمن أحداث مسلسل “جعفر العمدة”، على حلقة أمس من المسلسل، بعدما خلعت “وداد” زوجها “سيد” لكي تتزوج من “شوقي فتح الله”.

 

 

وقال طارق النهري في تصريحات لـ"مصر تايمز"، “مش بشوف ردود الأفعال على السوشيال ميديا لأني مليش فيها ولكن لو وداد بنتي كنت شنقتها”.

 

ينتظر الجمهور بحماس كبير عرض الحلقة الـ 19 من مسلسل "جعفر العمدة" بعد الأحداث المتتطور التي شهدتها الحلقة السابقة بعد دخول جعفر السجن بتمهمة المخدرات.

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 19.. أول لقاء يجمع محمد رمضان ومنذر ريحانه
 

وعرضت قناة mbc العراق الإعلان الترويجي للحلقة الـ 19 من مسلسل "جعفر العمدة" الذي كشف عن بعض أحداث الحلقة 19.

 

ويظهر في الإعلان تم حجز "جعفر" في القسم، حيث يزوره "شوقي" لتكون المواجهة الأولى لهما و"جعفر" خلف القضبان قائلا:" أنا عايزك تتعدم وقلبك مستريح طول عمرك شاكك أن إحنا اللي عاملين كده" .

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18
 

شهدت الحلقة 18 من مسلسل جعفر العمدة صدمة أحمد فهيم "سيد" بعد زواج زوجته من منذر ريحانه "شوقي فتح الله" بعد خروجه من السجن.

 

مسلسل جعفر العمدة.. تنتقل الأحداث إلى ذهاب سيد إلى بيت شوقي فتح الله، ومعه سكينة ليحاول أن يقتله ولكن يقوم شوقي بضربه، ويقوم بسحله في الشارع وتحدث خناقة في الشارع بين بيت جعفر العمدة و حمادة فتح الله، قائلا:" من هنا واريح هتكون لعائلة فتح الله واللي هتتكلم هتتضرب بالجزمة".

 


 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 17
 

شهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل جعفر العمدة بخروج شوقي فتح الله من السجن والاحتفال به في المنطقة أمام أهل جعفر، في الوقت الذي يتواجد به الأخير في لبنان، ويعلن شوقي زواجه.

 

وتنتهي الحلقة بزواج شوقي من وداد زوجة سيد، وهي مازالت على ذمته أمام صدمة من الجميع، وبدأت الحلقة 16 من مسلسل جعفر العمدة والتي شهدت نقل "عايدة" زينة إلى المستشفى بعد محاولة قتلها، حيث بدأ الجميع يشك في “وداد” جوري بكر.

 

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة 
 

تعرض الحلقة 17 من مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان اليوم على قناة dmc الساعة 10.15 مساء والاعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 6.15 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 12 ظهراً، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 6.20 مساء.

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة
 

مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهيم، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد داش، أحمد عبد الله، جوري بكر، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة سعدي جوهر.