الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

جوري بكر لـ مصر تايمز: شخصية “وداد” مش شبهي والناس بتشتم فيها ولا كأنها حقيقي وكنت عايزة أغير جلدي.. الشغل مع محمد رمضان له طعم خاص ومميز وبيكسر الدنيا.. ومحمد سامي سر نجاحي

الإثنين 10/أبريل/2023 - 04:33 م
جوري بكر
جوري بكر

تألقت الفنانة جوري بكر، خلال موسم رمضان الحالي، بعد دورها المميز في مسلسل “جعفر العمدة”بطولة محمد رمضان، الذي يعرض حاليا ضمن مسلسلات رمضان 2023.

 

“مصر تايمز” تواصل مع الفنانة جوري بكر، لتكشف لنا عن كواليس العمل مع الفنان محمد رمضان، وكواليس شخصيتها في المسلسل.. وإلى نص الحوار.

 

 

في البداية كلمينا عن شخصية “وداد”  وتحضيرك لها بمسلسل جعفر العمدة؟

مبسوطة جدا بالدور واتشرفت أن أكون في عمل مكسر مصر والوطن العربي، وتحمست للدور لأن الشخصية ليست شبهي وأريد أن غير جلدي، هي شخصية مختلفة عن الأعمال التي قدمتها من قبل.

 

ما رأيك في التعاون مع الفنان محمد رمضان؟

الشغل مع محمد رمضان سبحان لله ليه طعم خاص ومميز وبيكسر الدنيا في كل عمل بيقدمه، ربنا راضي عنه زي ما بيقوله، وأي حد بيشتغل معاه بيسكر الدنيا، إتشرفت أن أكون معه، وهو وش الخير عليا.

 

كلمينا عن ردود الأفعال حول مسلسل "جعفر العمدة "؟

ردود الفعل خطيرة وتجنن وإتشرفت بردود الأفعال من الجمهور، وحب الناس ليا، ونجاح العمل  يرجع إلى الحب والتفاهم بين فريق العمل في الكواليس. 

 

 

 

كنتي قلقة من تقديم الشخصية الشريرة؟

كنت قلقة جدا من تقديم شخصية شريرة، ولكن كنت واثقه فيا و المخرج محمد سامي لأنه قائد العمل ده كله، كان بيساعدني جدا خلال العمل.

 

بعد زواج وداد من شوقي.. ما رأيك في الهجوم الذي إثير حول شخصية وداد؟

الناس بدأت تشتم في شخصية وداد ولا كأنها حقيقي في ناس بتبعت ليا استوري على الانستجرام  شتائم عن شخصيتي.

 

 إيه الأدوار التي تحبي تقدميها؟

أنا على حسب الدور اللي بيتعرض عليا، مش بتفرق معايا مساحته، على قد مابيفرق معايا هو إيه الشخصية والأداء ولا أحب الأداور  الهادية الصامتة  بحب أتعب في الدور

 

التعاون مع المخرج محمد سامي؟

محمد سامي أنا سعيدة جدا بالعمل معه لأنه هو اللي إكتشفني، وسبب كبير في نجاحي .

 

أعمالك القادمة؟

أنا الفترة ديه مركزة على المسسلسل ورد الفعل، وأحداث المسلسل لحين عرض أدوار جيدة أخري عليا.