الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مها نصار لـ"مصر تايمز": مسلسل تحت الوصاية مختلف ومنى زكي شقيت جدا فيه

الإثنين 10/أبريل/2023 - 03:22 م
تحت الوصاية
تحت الوصاية

كشفت الفنانة مها نصار، عن تحضيرها لشخصية “سناء” في مسلسل “تحت الوصاية” الذي بدأ عرضه في النصف الثاني من مسلسلات رمضان 2023.

 

مها نصار لـ مصر تايمز: مسلسل تحت الوصاية مختلف ومنى زكي شقيت جدا فيه 

 

وقالت مها نصار خلال تصريحاتها الخاصة لـ مصر تايمز عن تحضير لشخصيتها:" كان عندي إحساسي خلال تقديمها إن الشخصية هتكون مختلفة، والمسلسل نفسه مختلف جدا، وأنا تعبت جدا خلال تصويره لأن المسلسل كله في اتصور خارج القاهرة".

 

وعبرت مها نصار عن تعاونها مع الفنانة الكبيرة منى زكي:" نجمة كبير وأنا سعيدة جدا بالعمل معها، ومنى زكي شقيت في المسلسل وهي فنانة “سوبر هيرو” وهي شاطرة ونجمة كبيرة".

 

مسلسل تحت الوصاية .. تصدرت الثالثة من مسلسل تحت الوصاية ترند موقع البحث الشهير “جوجل” وذلك بعد الأحداث المتطورة التي شدتها الحلقة  تعرض منى زكي لموقف صادم أمام الصيادين.

 

 

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 3.. شهدت احداث الحلقة خروج “حنان” مني زكي للصيد مع رجالتها وتعرضت المركب لعطل وتسريب جاز وسط البحر وسط خوفها خاصة مع رغبة الصيادين فى العودة لتقرر مني زكي عدم الرجوع إلا بعد الصيد.

 

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 3.. يحرر دياب “صالح” محضر ضد منى زكي، يتهمها بسرقة المركب، وأخبره قسم الشرطة بعدم الاستدلال على عنوانها، ونصحه المحامى بأن يقوم بإعادة المركب بنفس الطريقة التي حصلت هي عليها، كما وضع "صالح" شخص يراقب "سناء"، مها نصار، شقيقة "حنان" لمتابعة خطواتها إذا ذهبت له.

 

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 2.. قررت حنان" منى زكي" تغيير هويتها خوفا من بحث الريس صالح" محمد دياب" شقيق زوجها المتوفي عنها وقامت بدفع أموال لاستخراج بطاقة مضروبة لتستطيع من خلالها التقديم لابنها فى المدرسة والتعامل الحكومي.

 

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 2.. غيرت  حنان "منى زكي" من اسم المركب التى سرقتها من شقيق زوجها المتوفي وأطلقت عليها اسم ليلي وبدأت فى البحث عن صيادين للعمل معها فى البحر.


 
 

أبطال "تحت الوصاية"

 

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 1.. مسلسل "تحت الوصاية"، بطولة الفنانة منى زكى، نسرين أمين، دياب، رشدى الشامى، مها نصار، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، على الطيب، ثراء جبيل، أحمد خالد صالح، تأليف خالد دياب، شرين دياب، إخراج محمد شاكر.

 

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 1 .. وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجها "عادل" الذى يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، وامتهان "الصيد" والعمل رئيس مركب، وسط الرجال.