الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

5 جثث مجهولي الهوية و10 مصابين.. ننشر أسماء ضحايا حادث التصادم المروع في قنا

الإثنين 10/أبريل/2023 - 01:18 م
مصر تايمز

حصل "مصر تايمز" على أسماء ضحايا ومصابي الحادث الذي وقع، اليوم الاثنين، إثر تصادم سيارة نصف نقل مع أخرى كبوت، بعد كوبري قوص محور الشهيد باسم فكري، جنوبي محافظة قنا، والذي أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 10 آخرين.

 

 ننشر أسماء ضحايا حادث التصادم المروع في قنا

 


وجاءت أسماء الضحايا كالآتي: مصرع وعبد الرحمن حسانين وهب الله، يبلغ من العمر 13 عامًا، و4 جثث مجهولين الهوية، شخص يبلغ من العمر 40 عامًا،  جثة أنثى، تبلغ من العمر 45 عامًا، مجهولة الهوية، وجثة أنثى تبلغ من العمر 20 عامًا، مجهولة الهوية، وجثة شخص مجهول الهوية، يبلغ من العمر 40 عامًا.


بينما المصابين "إصابة ياسين محمد عثمان، يبلغ من العمر 60 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج مع اشتباه نزيف بالمخ، ومحمود زكريا محمد، يبلغ من العمر 61 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، وخير علي مصطفى، يبلغ من العمر 40 عامًا، جروح وكدمات بالجسم مع اشتباه ما بعد الارتجاج، وعزة سعيد عبد الله، تبلغ من العمر 15 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، وسامية سعيد حماده، 37 عامًا، جروح وكدمات متفرقة بالجسم.

وأصيب أيضًا عرفات محمد محمود، يبلغ من العمر 41 عامًا، اشتباه خلع بالكتف، ومحمد حسانين وهب الله، يبلغ من العمر 13 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، ومنال عربي محمد، تبلع من العمر 38 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، وحنان طه مصطفى، تبلغ من العمر 45 عامًا، اشتباه كسر بالحوض، ومحمد جهلان صابر، 9 أعوام، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث تصادم سيارة نصف نقل مع أخرى كبوت، بعد محور الشهيد باسم فكري في قوص، وتم الدفع ب15 سيارة إسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

جاري نقلهم إلى مستشفى قوص المركزي تحت تصرف النيابة فيما تحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.