الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيدات طائرة الأهلي يلتقي دجلة في ثاني مواجهات نصف نهائي كأس مصر

الإثنين 10/أبريل/2023 - 01:41 م
الأهلى لكرة الطائرة
الأهلى لكرة الطائرة سيدات

سيدات طائرة الأهلي.. يلتقي الفريق الأول لكرة الطائرة سيدان بالنادي الأهلى مساء اليوم الاثنين مع نظيره فريق وادي دجلة في اللقاء الذي يجمع الفريقين بثاني مبارياتهما في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

 

سيدات طائرة الأهلي يلتقي وادي دجلة في ثاني مواجهات نصف نهائي كأس مصر

 

سيدات طائرة الأهلي.. وتنطلق المباراة في التاسعة مساء اليوم وتستضيفها صالة 6 أكتوبر ، حيث تمثل المباراة أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبات لحسم التأهل إلى نهائي البطولة.

 

سيدات طائرة الأهلي.. ويعقد حمدي الصافي المدير الفني لفريق سيدات طائرة الأهلي، جلسة مع لاعبات الفريق قبل انطلاق المباراة للتأكيد على ضرورة التركيز الشديد خلال اللقاء، وكان فريق سيدات طائرة الاهلي قد فاز في المباراة الأولي علي فريق وادي دجلة بنتيجة 3 - 0  في المباراة التي أقيمت أمس على صالة ٦ أكتوبر.


سيدات طائرة الأهلي.. يعول الجهاز الفني بقيادة حمدي الصافي، على جاهزية اللاعبات بعدما شهدت مباراة سبورتنج تركيزا كبيرا على الضربات الساحقة وتمركز حائط الصد والإعداد الجيد والاستقبال المميز.

 

وحقق سيدات طائرة الأهلي الفوز في المباراة الأولي بنتيجة 3-0، على فريق سبورتنج، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة الدوري.

 

الأهلي يواجه الزمالك اليوم في ثالث جولات نصف نهائي دوري سوبر السلة
 

 

يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة هامة اليوم الاثنين عندما يلتقي مع نظيره فريق الزمالك في المواجهة التي تجمع الفريقين في ثالث جولات نصف نهائي دوري السوبر للمحترفين.

 

من المقرر أن تنطلق المباراة في الحادية عشرة مساء وتقام على صالة برج العرب بالإسكندرية، ويسعى الفريق إلى الفوز بها لتأكيد تأهله إلى المباراة النهائية، وكان فريق رجال سلة الأهلي قد تغلب على الزمالك في المباراة الأولى بنتيجة 71-62، ثم فاز عليه في اللقاء الثاني بنتيجة 79- 48.


وبالفوز على الزمالك في اللقاء الثاني، عزز "رجال سلة الأهلي" من موقفهم في الدور نصف النهائي، بعد الفوز الذي حققه الفريق في اللقاء الأول بين الفريقين بنتيجة 71-62.

 

وكانت إدارة النادي قد قامت بتوفير أتوبيسات لنقل الجماهير من أمام البوابة الرئيسية لفرع الأهلي بالشيخ زايد إلى الإسكندرية، لدعم فريق السلة خلال المباراة.