السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كشف حساب الاهلي تحت صافرة أمين عمر قبل مواجهة بيراميدز

الإثنين 10/أبريل/2023 - 12:28 م
الاهلي
الاهلي

كشف حساب الاهلي.. يواجه الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي بقيادة السويسرى مارسل كولر المدير الفني للفريق نظيره بيراميدز بقيادة جايمي باتشيكو، اليوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي في نهائي كأس مصر، بصافرة امين عمر.

 

الاهلي ضد بيراميدز.. ودائما تتميز المباريات التي تجمع بين الأهلي وبيراميدز في مختلف المسابقات بالأثارة والمتعة، وتعد مباراة اليوم من العيار الثقيل التي تحسم اللقب المحلي الذي يسعى الفريقين إلى التتويج به.

 

الاهلي ضد بيراميدز.. وقررت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا ، تكليف الحكم الدولى أمين عمر وطاقمه بإدارة المباراة النهائية لبطولة كأس مصر موسم  بين الأهلي وبيراميدز، المقرر لها مساء اليوم الاثنين بإستاد القاهرة الدولي.

 

الاهلي ضد بيراميدز.. يدير مباراة الأهلي وبيراميدز كلاً من: أمين عمر حكما للساحة، ويعاونه محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه، بجانب محمد عادل الحكم الرابع، بينما يتواجد أحمد الغندور حكما للفار، ويعاونه هاني عبد الفتاح وعمرو الشناوي.

 

كشف حساب الاهلي تحت صافرة أمين عمر قبل مواجهة بيراميدز

 

 الاهلي ضد بيراميدز.. وسبق وادرار أمين عمر، 19 مباراة للأهلي في الدوري المصري قبل صدام الليلة امام بيراميدز، حيث نجح الأحمر في الفوز في 11 مباراة، وتعادل 6 لقاءات وخسر مباراتين فقط.

 


 الاهلي ضد بيراميدز.. احتسب أمين عمر لصالح المارد الأحمر 7 ضربات جزاء تم تسجيل 6 منها منحت الفريق فوز وتعادلين وكانت جزء من خسارة بجانب ضربتين كانت في لقاء انتهت بفارق كبير من الأهداف، بينما أهدر محمد مجدي أفشة ضربة جزاء للأهلي في لقاء هذا الموسم.

 


 الاهلي ضد بيراميدز.. كما حسب امين عمر ركلتي جزاء على الأهلي أمام مصر المقاصة في موسم 2017/2018 والتي انتهت للمقاصة بنتيجة 3-2، هذا بالإضافة لمباراة الجونة التي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق موسم 2020-2021.

 

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل نهائي كأس مصر.. "الكفة متوازنة"

 

 الاهلي وبيراميدز.. وتعد مباراة الليله 12 في تاريخ مواجهات الفريقان، حيث التقوا في 11 مباراة من قبل، حقق المادر الأحمر الفوز في 4 مباريات وحقق الفريق السماوي في مثلهم، وحسم التعادل 3 مباريات، ونجح لاعبي الأهلي في تسجيل 13 هدف، بينما سجل بيراميدز 10 أهداف.

 

كشف حساب الاهلي.. وتنقل قناة أون تايم سبورتس احداث اللقاء الذي سيجمع بين فريقي  الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر فى وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

كشف حساب الاهلي..  ويسعى بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق لتحقيق أول بطولة في تاريخه في النهائي الثالث له بشكل عام، حيث سبق له أن خسر نهائي كأس مصر موسم 2018- 2019أمام الزمالك ونهائي الكونفدرالية الإفريقية 2019-2020أمام نهضة بركان.

 

كشف حساب الاهلي.. وفي ذات الوقت يسعى المارد الأحمر في تحقيق الفوز، بعدما نجح في التأهل إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على سموحة بنتيجة 3 - 1 في مباراة نصف النهائي والتي أقيمت على استاد القاهرة.