الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة مصطفى محمد مع نانت المقبلة بالدوري الفرنسي

الإثنين 10/أبريل/2023 - 12:14 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

مصطفى محمد.. يواجه فريق نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه المصري مصطفى محمد، نظيره أوسير يوم الاحد المقبل ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين بالدوري الفرنسي في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

 

مصطفى محمد.. وتعادل فريق نانت مع نظيره موناكو بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما امس الاحد ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر الدوري الفرنسي الممتاز، وأحرز هدف موناكو الأول ديساسي في الدقيقة "21" , وعزز النتيجة ماتازو في الدقيقة "30" من أحداث الشوط الأول، وقلص النتيجة مصطفى محمد في الدقيقة"65"، ثم عادل النتيجة بلاس في الدقيقة "78" من أحداث اللقاء.

 

موعد مباراة مصطفى محمد مع نانت المقبلة بالدوري الفرنسي

 

مصطفى محمد.. وشارك مصطفي محمد في المبارة بعد دخوله بديلاً في الدقيقة "58" في أحداث المباراة، ليتألق مع فريقه وينجح في التعادل والاكتفاء بنقطة واحدة فقط.

 

وجاء تشكيل نانت للمباراة كالتالي: حراسة المرمى: لافون، الدفاع: سينتونز، جيروتو، كاستيليتو، كورتشيا، الوسط: موتوسامي، سيسوكو، بلاس، الهجوم: سيمون، ديلورت ، مويت.

 

مصطفى محمد.. وتأهل فريق نانت إلى نهائي كأس فرنسا بعدما حقق الفوز على نظيره ليون بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما بملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات نصف نهائي كأس ملك فرنسا، وجاء هدف نانت الوحيد عن طريق لودوفيتش بلاس في الدقيقة 57، وغادر مصطفي محمد المباراة في الدقيقة 77، وتواجد مصطفي محمد أساسياً في صفوف نانت لمواجهة ليون.

 

مصطفى محمد.. وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين فريق نانت وستاد ريمس بفوز الأخير بثلاثة أهداف دون رد، ضمن لقاءات الجولة الـ 29 من الدوري الفرنسي، وسجل أليكسيس فليبس لاعب ستاد ريمس الهدف الأول في الدقيقة 38 من عمر أحداث الشوط الأول، وفي الدقيقة 40 سجل أليكسيس فليبس الهدف الثاني وعزز مارشال مونيتسي نتيجة أحداث اللقاء وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 58 من عمر أحداث الشوط الثاني، لينتهي أحداث اللقاء بثلاثية نظيفة

 

مصطفى محمد.. وفي وقت سابق، أنطوان كومباريه، المدير الفني لنادي نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، استبعاد الظهير الأيسر الجزائري لجوام حاجام، من المشاركة في مباريات نانت حتى نهاية شهر رمضان الكريم.

 

مصطفى محمد.. وأكدت صحيفة "ويست" الفرنسية أن استبعاد مدرب نانت لجوام حاجام جاء بسبب رفضه الافطار قبل مباراة نانت وريمس في الدوري الفرنسي.

 

مصطفى محمد يبحث عن اللقب الأوروبي الأول مع نانت
 

اقترب مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر ونادي نانت من تحقيق أول لقب أوروبي، عندما ساهم في تأهل فريقه نانت إلى نهائي كأس فرنسا.

 

مصطفى محمد.. تأهل حامل اللقب إلى النهائي بعد فوزه في نصف النهائي على ليون 1-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور نصف النهائي، ويدين نانت بهذا الانتصار إلى لاعبه لودوفيتش بلاس الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 57 من عمر المباراة.