الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تاريخ مواجهات الاهلي وبيراميدز قبل نهائي كأس مصر.. "الكفة متوازنة"

الإثنين 10/أبريل/2023 - 11:18 ص
الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

 الاهلي وبيراميدز.. تتزايد عمليات البحث حول تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل نهائي كأس مصر، المقرر له اليوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي.

 

 الاهلي وبيراميدز.. ودائما تتميز المباريات التي تجمع بين الأهلي وبيراميدز في مختلف المسابقات بالأثارة والمتعة، وتعد مباراة اليوم من العيار الثقيل التي تحسم اللقب المحلي الذي يسعى الفريقين إلى التتويج به.

 

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل نهائي كأس مصر.. "الكفة متوازنة"

 

 الاهلي وبيراميدز.. وتعد مباراة الليله 12 في تاريخ مواجهات الفريقان، حيث التقوا في 11 مباراة من قبل، حقق المادر الأحمر الفوز في 4 مباريات وحقق الفريق السماوي في مثلهم، وحسم التعادل 3 مباريات، ونجح لاعبي الأهلي في تسجيل 13 هدف، بينما سجل بيراميدز 10 أهداف.

 

الاهلي وبيراميدز.. وتنقل قناة أون تايم سبورتس احداث اللقاء الذي سيجمع بين فريقي  الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر فى وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

الاهلي وبيراميدز .. ويسعى بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق لتحقيق أول بطولة في تاريخه في النهائي الثالث له بشكل عام، حيث سبق له أن خسر نهائي كأس مصر موسم 2018- 2019أمام الزمالك ونهائي الكونفدرالية الإفريقية 2019-2020أمام نهضة بركان.

 

الاهلي وبيراميدز..  وفي ذات الوقت يسعى المارد الأحمر في تحقيق الفوز، بعدما نجح في التأهل إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على سموحة بنتيجة 3 - 1 في مباراة نصف النهائي والتي أقيمت على استاد القاهرة.

 

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز.. ويرغب الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في استعادة اللقب الذي خسره في النسخة الأخيرة لصالح غريمه التقليدي الزمالك في يوليو 2022.

 

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز.. وتقرر ارتداء فريق الأهلي الزى التقليدي فى مباراة نهائي كأس مصر، بينما يرتدى بيراميدز الزى الاحتياطي، على أن يكون الأهلي مسئولا عن كرات المباراة.

 

 

كاس مصر.. وتضم قائمة غيابات الأهلي في مباراة بيراميدز كلاً من، أحمد عبد القادر للإصابة، وشعر عبد القادر بآلام عقب نهاية مران السبت، كما يغيب طاهر محمد طاهر ومحمود متولي لعدم الجاهزية بعد عودتهما من الإصابة مؤخراً.


 
كاس مصر.. ويعد الأهلي يعتبر الأكثر تتويجًا بلقب كأس مصر بواقع 37 مرة، ويأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 28 لقب، في المقابل لم يسبق لفريق بيراميدز التتويج بلقب الكأس في أي مناسبة.