الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 18.. إنفصال أمير كرارة ومي عز الدين

الإثنين 10/أبريل/2023 - 11:32 ص
مسلسل سوق الكانتو
مسلسل سوق الكانتو

شهدت الحلقة 18 من مسلسل سوق الكانتو العديد من الأحداث المتطورة هو إنفصال أمير كرارة “ طه القماش” عن مي عز الدين “راوية”.

 

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 18.. إنفصال أمير كرارة ومي عز الدين 

 

بدأت أحداث الحلقة بافتتاح طه القماش محل جديد لبيع وتصنيع الملابس، لتذهب له راوية وتسأله عن علاقته بـ دهب، ليتحول الحديث بينهما إلى مشاجرة وتنتهي بانفصالهما، وتقرر راوية أن تترك سوق الكانتو وتسافرإلى والدتها.

 

وشهد مسلسل سوق الكانتو الحلقة 17

 

تمسك راوية التي تجسد دورها مي عز الدين، بطه القماش، وإخبار والدها بأنّها تحبه، كما يطلب منها والدها أن تترك البانسيون الذي تعيش فيه لتنتقل إلى شقة ملكها.

 

ويعبر المعلم شحاتة للمعلم عوض عن غضبه من استيلاء رشاد على السوق، فيخبر المعلم عوض بأنه صرف النظر عن الزواج بابنته عزيزة، ويلوم طه القماش ابن عمه عبدالغني على الشهادة الزور في مسألة استيلاء والده على ميراثه.

 

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 15

 

شهدت الحلقة 15 من مسلسل سوق الكانتو بظهور مها نصار  "فاطمة"وهي تكشف وصية جدها حسانين القماش، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان عبد العزيز مخيون، قبل وفاته ل طه.

 

سوق الكانتو..  ووصاها جدها أن تخبر طه بأن يبحث عن صاحب الدكان الأحمر الذي نهب حقه وأخذه منه دون وجه حق.

 

مواعي عرض مسلسل سوق الكانتو 

 

مواعيد مسلسل سوق الكانتو على ART حكايات وموعد الإعادة أيضًا فتحدد بالأوقات الآتية: موعد الحلقات: 10:30 مساءً، موعد الإعادة الأولى: الساعة 4:30 صباحًا، موعد الإعادة الثانية: 3:30 عصرًا.


مسلسل سوق الكانتو
 

وتدور أحداث المسلسل في عام 1920، وتحديدا في سوق البالة بوكالة البلح، ويجسد فيها أمير كرارة دور بائع في السوق، ويتشاجر مع عدد من البائعين في السوق، وتتسبب في إصابته بإصابات بالغة يدخل على إثرها المستشفى.

 

أبطال مسلسل سوق الكانتو
 

مسلسل سوق الكانتو، بطولة الفنان أمير كرارة، مي عز الدين، ثراء جبيل، فتحي عبد الوهاب، سلوى عثمان، مها نصار، ضياء عبد الخالق، محمود البزاوي، عبد العزيز مخيون، أحمد جمال سعيد، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، إنتاج شركة سينرجي للصوتيات والمرئيات.