الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لـ بيراميدز ضد الاهلي في نهائي كأس مصر

الإثنين 10/أبريل/2023 - 10:33 ص
الاهلي وبيراميدز
الاهلي وبيراميدز

 بيراميدز ضد الاهلي .. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره بيراميدز، اليوم الأثنين ضمن منافسات نهائي كأس مصر، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي.


بيراميدز ضد الاهلي .. وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر فى وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

التشكيل المتوقع  لـ بيراميدز ضد الاهلي في نهائي كأس مصر


 في حراسة المرمى: أحمد الشناوي خط الدفاع: محمد حمدي، أحمد سامي، أسامة جلال، محمد الشيبي ، خط الوسط: بلاتي توريه، وليد الكرتي ، خط الوسط الهجومي: رمضان صبحي، عبدالله السعيد، إبراهيم عادل ، خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف.


بيراميدز ضد الاهلي .. ويسعى بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق لتحقيق أول بطولة في تاريخه في النهائي الثالث له بشكل عام، حيث سبق له أن خسر نهائي كأس مصر موسم 2018- 2019أمام الزمالك ونهائي الكونفدرالية الإفريقية 2019-2020أمام نهضة بركان.

 

بيراميدز ضد الاهلي .. وفي ذات الوقت يسعى المارد الأحمر في تحقيق الفوز، بعدما نجح في التأهل إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على سموحة بنتيجة 3 - 1 في مباراة نصف النهائي والتي أقيمت على استاد القاهرة. 

 

بيراميدز ضد الأهلي..  ويرغب الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في استعادة اللقب الذي خسره في النسخة الأخيرة لصالح غريمه التقليدي الزمالك في يوليو 2022.

 

بيراميدز ضد الاهلي. . وتقرر ارتداء فريق الأهلي الزى التقليدي فى مباراة نهائي كأس مصر، بينما يرتدى بيراميدز الزى الاحتياطي، على أن يكون الأهلي مسئولا عن كرات المباراة.

 

موعد مباراة الاهلي وبيراميدز .. وتضم قائمة غيابات الأهلي في مباراة بيراميدز كلاً من، أحمد عبد القادر للإصابة، وشعر عبد القادر بآلام عقب نهاية مران السبت، كما يغيب طاهر محمد طاهر ومحمود متولي لعدم الجاهزية بعد عودتهما من الإصابة مؤخراً.


 
موعد مباراة الاهلي وبيراميدز .. جدير بالذكر أن الأهلي يعتبر الأكثر تتويجًا بلقب كأس مصر بواقع 37 مرة، ويأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 28 لقب، في المقابل لم يسبق لفريق بيراميدز التتويج بلقب الكأس في أي مناسبة.

 

تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة بيراميدز
 


مباراة الأهلي وبيراميدز.. خاض الأهلي مرانه الأخير مساء الأحد على ملعب التتش، واشتمل على بعض الفقرات الخاصة بالإحماء قبل تنفيذ الجوانب الفنية والخططية خلال تدريبات الكرة.

 

مباراة الأهلي وبيراميدز.. وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق جلسة مع جهازه المعاون على هامش المران، ضمن جلساته التحضيرية لمباراة بيراميدز.


 

مباراة الأهلي وبيراميدز.. كما عقد المدير الفني محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بمباراة نهائي الكأس.

 

مباراة الأهلي وبيراميدز.. واستقر كولر على الخطة التي سيخوض بها الفريق المباراة ضد بيراميدز كما استقر بشكل كبير على التشكيلة التي سيبدأ بها هذه المواجهة الصعبة.

 

وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على سموحة بنتيجة 3 - 1 في مباراة نصف النهائي والتي أقيمت على استاد القاهرة.