الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنبي يتقدم على المقاولون العرب في الشوط الأول بالدوري المصري

الأحد 09/أبريل/2023 - 10:14 م
انبي
انبي

انتهي منذ قليل الشوط الأول المباراة التي جمعت بين فريقي انبي و المقاولون العرب ضمن لقاءات الجولة الرابعة و العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز بهدف لكل فريق.

 

وأحرز الهدف الأول لنادي انبي أحمد خليل ابراهيم في الدقيقة 12 من الشوط الأول في مرمي المقاولون العرب.

وأحرز هدف التعادل لنادي المقاولون العرب جون اوكلي في الدقيقة 20 من الشوط الأول في مرمي انبي.



وأحرز الهدف الثاني لنادي انبي رفيق كابو في الدقيقة 40 من الشوط الأول في مرمي المقاولون العرب.

وجاء تشكيل المقاولون كالتالى: محمود أبو السعود، أحمد الشيمى، عمر سافيولا، فادى فريد، محمد مجلى، أحمد علاء، فاروقا نور الدين، جوزيف أوشايا، جون أوكلى، عمر فايد، أحمد عاطف قطة.

بينما جاء تشكيل إنبى كالتالى: رضا السيد، على فوزى، محمد حامد، رفيق كابو، أحمد صبيحة، مصطفى شكشك، مروان داوود، أحمد أوفا، أحمد كالوشا، أحمد العجوز، عماد ميهوب.



وكلا من إنبي والمقاولون العرب لديهم دوافع لتحقيق الفوز اليوم وحصد ثلاث نقاط، حيث يرغب الأول في تحقيق الفوز الرابع له على التوالي في الدوري المصري، بينما يرغب الآخر في الصعود للمربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري المصري متفوقاً على الاتحاد السكندري.

 

وحقق فريق إنبي فوزا مهما علي نظيره حرس الحدود بهدف دون رد، في المبارة التي جمعتهما، علي ملعب المكس بألاسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 23، من عمر الدوري المصري، سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب "كريم الطيب" ، في الدقيقة "48" من أحداث المبارة.

 

وتعادل فريق المقاولون العرب قبل مباراة إنبي اليوم سلبياً أمام نظيره بيراميدز، في المباراة التي تجمع بينهما على استاد الجبل الأخضر، في إطار مباريات الدوري المصري.


 

ويحتل إنبي المركز الثالث عشر من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، جمعها من 23 مباراة ، حقق الفوز في 7 مواجهات وتعادل في 5 ، وخسر 11 مباراة، سجل لاعبيه 22 هدفاً بينما استقبلت شباك الفريق البترولى 27 هدفا.

 

ويحتل المقاولون العرب المركز الخامس برصيد 34 نقطة، حصدها بعدما خاضوا 23 مباراة، حسم الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 10 ، وخسر 5 منهما ، وسجل لاعبي المقاولون 25 هدف، واستقبلت شباكهم 20 هدف