الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب مدرب ليفربول: آرسنال كان جيدًا وكان يجب أن يخسروا هذا اللقاء

الأحد 09/أبريل/2023 - 09:29 م
كلوب
كلوب

أعرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول، عن حزنه الشديد بعد تعادل فريقه أمام ارسنال في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم في الدوري الإنجليزي.

 

كلوب مدرب ليفربول: آرسنال كان جيدًا وكان يجب أن يخسروا هذا اللقاء

 

وقال يورجن كلوب: "لقد كانت مباراة مفتوحة للجميع، سجلوا هدفين وكان بالامكان أن تبدأ مشاكلنا ولكن في النهاية، لا اعلم كيف لم ننتصر بعد هذه الفرص".

 

وأضاف: "ما حدث لنا بالشوط الاول حدث لنا سابقًا، ولكن الهدف الذي سجلناه في نهاية الشوط ساعدنا كثيرًا، جماهير أنفيلد كانت متواجدة وساعدتنا باجواء خيالية".

 

وواصل: "مباراة اليوم مباراة بالمسار الصحيح".

 

وأوضح: "آرسنال كان جيدًا، ولكن كان يجب أن يخسروا هذا اللقاء، النقطة أفضل بالنسبة لهم".

 

وعن الاشتباك الذي حدث بين أندي روبرتسون مع حكم اللقاء المساعد بين الشوطين، قائلا: "لا شيء، أعرف أن ذلك حدث ولكن لم أشاهد اللقطة، والصور ستتحدث عن نفسها".

 

التعادل الإيجابي يحسم مباراة ليفربول ضد آرسنال بالدوري الإنجليزي


انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين ليفربول والارسنال، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، على ملعب أنفيلد، في إطار منافسات الأسبوع الـ30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

 

شاهد أهداف ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي

وأفتتح مارتينيلي تسجيل أهداف اللقاء ليهز شباك ليفربول بالدقيقة 8، وسجل خيسوس الهدف الثاني لأرسنال بالدقيقة 28، وقلص محمد صلاح الفارق وسجل الهدف الأول لليفربول في شباك ارسنال بالدقيقة 42.


 

ونجح روبيرتو لاعب ليفربول في تسجيل الهدف الثاني للريدز في شباك ارسنال بالدقيقة 87.

 


وأهدر محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ركلة جزاء لصالح الريدز في الدقيقة 54 أمام أرسنال، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

تشكيل أرسنال ضد ليفربول بالدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أرون رامسديل، خط الدفاع: بن وايت- روب هولدنج- جابرييل- زينشينكو، خط الوسط: مارتن أوديجارد- توماس بارتي- جرانيت تشاكا، خط الهجوم: جابريل جيسوس- ساكا- جابرييل مارتينيلي.

 

ليفربول.. ولعب للملك المصري أمام أرسنال 14 مباراة نجح خلالها في المساهمة في 12 هدفا بتسجيل 8 وصناعة 4 أهداف، وفاز محمد صلاح أمام أرسنال في 8 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 4 مباريات.

 


ليفربول.. ويتربع أرسنال على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 73 نقطة، وبعدما تغلب 3 / 2 على ليفربول في لقائهما بالدور الأول للمسابقة، الذي جرى في أكتوبر الماضي، يبحث أرسنال عن تحقيق انتصار غائب على ملعب "أنفيلد"، الذي يستضيف اللقاء المرتقب، في البطولة منذ 11 عاما.

 

ليفربول.. ويحتل فريق ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 44 نقطة، جمعها من 12 فوز و8 تعادلات مقابل 9 هزائم.

 

ليفربول.. ولم يتمكن أرسنال من الفوز على ليفربول بملعبه في الدوري الإنجليزي منذ الثاني من سبتمبر 2012، حينما فاز 2 / 1 على الفريق الأحمر، تحت قيادة مديره الفني الفرنسي الأسبق أرسين فينجر.

 

ومنذ خسارته 1 / 3 بملعبه أمام مانشستر سيتي في فبراير الماضي، لم يعرف أرسنال سوى طعم الانتصار في مبارياته السبع التالية بالبطولة، وهو أمر يحاول الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب الفريق اللندني، استمراره في مواجهته ضد فريق المدرب الألماني يورجن كلوب، الذي يعاني من موسم سيء على مستوى النتائج.