الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رابطة الأندية تصدر عقوبات على الاتحاد السكندري بسبب أحداث مباراة فيوتشر

الأحد 09/أبريل/2023 - 03:24 م
الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

رابطة الأندية.. أصدرت رابطة الاندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب عقوبات على نادي الاتحاد السكندري بسبب أحداث مباراة فيوتشر في الدوري المصري والتي انتهت بفوز فيوتشر بهدف دون مقابل.

 

رابطة الأندية تصدر عقوبات على الاتحاد السكندري بسبب أحداث مباراة فيوتشر 

 

رابطة الأندية.. وقررت لجنة المسابقات توقيع غرامة مالية على الاتحاد السكندرى قيمتها أربعون ألف جنيه وذلك لتكرار السباب الجماعي من الجماهير والاعتراض على حكم اللقاء، بالإضافة إلى 25 ألف جنيه غرامة مالية على النادي وذلك لاعتراض الجهاز الفني والإداري واللاعبين على حكم اللقاء بصورة جماعية.

 

رابطة الأندية.. وقررت اللجنة إيقاف زوران مانولوفيتش المدير الفني لنادي الاتحاد السكندرى مباراة واحدة للطرد ومنع عز حسين المتواجد في كشف حضور نادي الاتحاد في المباريات من حضور المباريات لعدد أربعة مباريات وذلك لما بدر منه وإيقاف سمير محجوب المدير الإداري للنادي مباراة واحدة وذلك لما بدر منه. 

رابطة الأندية.. وتسدد الغرامات لرابطة الأندية خلال أسبوعين من تاريخ توقيع الغرامة واذا لم تسدد خلال الموعد المحدد تضاعف الغرامة خلال أسبوعين واذا لم يسدد النادي بعد مرور شهر تنقل مباريات خارج ملعبه لحين السداد.


وجاءت العقوبات على النحو التالي : 

 تغريم نادي الاتحاد السكندري 65 الف جنية وايقاف زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق مباراة واحدة.


توقيع غرامة مالية على نادي الاتحاد السكندري قيمتها 40 الف جنية وذلك لتكرار السباب الجماعي من الجماهير والاعتراض على حكم اللقاء.

 

توقيع غرامة 25 الف جنية على الجهاز الفني و اللاعبين وذلك لاعتراض الجهاز الفني واللاعبين على حكم المباراة بصورة جماعية.

 

منع عز الدين حسين المتواجد في كشف حضور نادي الاتحاد السكندري في المباريات من حضور المباريات لعدد 4 مباريات وذلك لما بدر منه، بجانب ايقاف الكابتن سمير محجوب المدير الاداري للفريق مباراة واحده ذلك لما بدر منه خلال المباراة.

 

 


ويحتل فريق الاتحاد يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 36 نقطة، حيث خاض 22 مباراة، نجح في الفوز بـ11 منها، وتعادل في 3 مباريات، بينما خسر في 8 مواجهات، بينما يحتل فيوتشر المركز الثاني برصيد 45 نقطة.



واتفق مجلس إدارة الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، مع المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، على تجديد تعاقده وجهازه المعاون لمدة موسم واحد، وكان الاتحاد قد تعاقد مع المدير الفني الصربي مطلع الموسم الجاري، عقب رحيله عن سيمبا التنزاني.

 


ويضم الجهاز الفني كلا من التونسي كريم بن سالم المدرب العام، والمغربي رشيد المكاوي مدرب حراس المرمى، اللذين رحبا بالبقاء لموسم جديد مع الاتحاد.

 

كما نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى في تمديد تعاقد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الأنجولي أجوستينيو مابولولو.

 
ووافق مابولولو على تمديد تعاقده لثلاثة مواسم قادمة مع نادى الاتحاد السكندري عقب الجلسة التي عقدت معه بحضور محمد مصيلحى رئيس النادى وتم الاتفاق على كافة تفاصيل تعديل وتمديد التعاقد.


ويحرص مجلس إدارة النادى على تمديد و تجديد التعاقد مع العناصر الأساسية و نجوم الفريق بناء علي رغبة الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الصربي زوران لتوفير أكبر قدر من الاستقرار الفنى خلال المرحلة المقبلة .