الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"اللي عايز مش عايز يصدق براحته".. رضا عبدالعال يكشف كواليس مشاركته في برنامج رامز جلال

الأحد 09/أبريل/2023 - 03:17 م
رضا عبد العال
رضا عبد العال

كشف رضا عبد العال نجم الأهلى والزمالك السابق حقيقة تواجده في مقلب برنامج رامز جلال الذي يتم عرضه طوال شهر رمضان المبارك، ويذاع على قناة mbc مصر، عقب صلاة المغرب.

 

"اللي عايز مش عايز يصدق براحته".. رضا عبدالعال يكشف كواليس مشاركته في برنامج رامز جلال
 

أكد رضا عبد العال أنه لم يكن على علم بلمقلب، وقام بنشر فيديو على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعيل "فيس بوك" قائلاً : "والله العظيم ما أعرف أني رايح مقلب برنامج رامز جلال ولو كنت أعرف أني ساكون متواجد في برنامج رامز كنت سأقول فورا واللي عايز يصدق يصدق واللي مش عايز يصدق عنه مصدق".

 


وكان رامز جلال قد استضاف عدد كبير من الفنانين ولاعبي الكورة المصرية خلال الحلقات الماضية ومنهم محمد رمضان ومحمد فواد واحمد السقا وكهربا وإمام عاشور ، ومحمد فراج وبسنت شوقي ، وياسمين عز وايمان العاصي ونسرين امين.



ومن جانب آخر، يسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الحصول على بطولة كأس مصر عندما يواجه بيراميدز في التاسعة والربع مساء غداً الأثنين بـ"ستاد القاهرة"، في نهائي بطولة كأس مصر.


يعد الأهلي أكثر الأندية تتويجا باللقب حيث فاز باللقب بها 37 مرة مقابل 28 مرة لنادي الزمالك أقرب منافسيه، ويأمل الأهلي في التتويج باللقب الـ 38 في تاريخه بعد خسارته الأخيرة في النسخة الماضية موسم 2020-2021 أمام نادي الزمالك بنتيجة 2-1 .

 

وكان أخر فوز للنادي الأهلي باللقب موسم 2019-2020 وذلك بعد تغلبه على فريق طلائع الجيش بالمباراة النهائية بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1/1، بينما لم يسبق وأن توج نادي بيراميدز باللقب.


وقرر اتحاد الكرة إسناد إدارة المباراة لطاقم تحكيم مصري وليس أجنبيا، كما طلب بيراميدز وهو ما فجر غضب سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز والذي هدد خلاله بإيقاف الاستثمارات في النادي بنهاية الموسم.

 

وتقام المباراة بحضور 20 ألف مشجع باستاد القاهرة، حيث أعلنت شركة "تذكرتي" نفاد التذاكر المخصصة للفريقين بالكامل، ويلتقي الفائز من هذه المواجهة منافسه الزمالك يوم 5 مايو المقبل بالإمارات في كأس السوبر المصري.