الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد مرتجي يهنيء مانويل جوزيه بمناسبة عيد ميلاده

الأحد 09/أبريل/2023 - 01:40 م
خالد مرتجي
خالد مرتجي

هنأ خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق، بمناسبة عيد ميلاده، حيث شارك متابعيه صوراً من ذكرياتهم، وكتب: "أسعد عيد ميلاد لصديقي العزيز".

 

خالد مرتجي يهنيء مانويل جوزيه بمناسبة عيد ميلاده 

 


 

نهائي كأس مصر.. كولر يبحث عن ثاني ألقابه مع الاهلي أمام بيراميدز




يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التتويج بثاني ألقابه مع المارد الأحمر، عندما يصطدم مع فريق بيراميدز يوم الإثنين المقبل، في الساعة التاسعة والربع مساءً باستاد القاهرة في نهائي كأس مصر.


وتوج السويسري مع الأهلي بلقب بطولة كأس السوبر المصري 2021، على حساب نظيره الزمالك، في المباراة التي جمعتهما على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

 

وأصبح مارسيل كولر خامس مدير فني أجنبي يتوج بلقب كأس السوبر المصري، مع النادي الأهلي، وجاء مارسيل كولر بعد الرباعي الآخر: مواطنه رينيه فايلر، والإسباني كارلوس جاريدو، والبرتغاليين توني ومانويل جوزيه.

 

ومن جانب آخر، ويعاني بيراميدز من لعنة النهائيات التي طاردت الفريق وجعلته لم يحصد أي لقب حتى الآن منذ ان كان اسمه الأسيوطي وحتي تغير أسمه إلى بيراميدز.

 

وسبق وتأهل بيراميدز لنهائي كأس مصر موسم 2019، وخسر من الزمالك بثلاثية نظيفة في النهائي، حيث وجاءت أهداف اللقاء بقدم كلا من يوسف أوباما والمغربي أشرف بن شرقي "هدفين".


 

وتأهل بيراميدز إلى نهائي الكونفدرالية عام 2020 وتابعته الهزيمة، حيث سقط أمام نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في المباراة النهائية.

 

القناة الناقلة لنهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر فى وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

خطة أمنية محكمة لتأمين نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز

 

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الأهلي وبيراميدز في التاسعة والربع مساء الاثنين المقبل بإستاد القاهرة الدولي في نهائي كأس مصر.

 

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرق أمنية لتأمين دخول الجماهير المقرر عددها بـ20 ألف مشجع، وتأمين دخول طاقم التحكيم وممرات اللاعبين، من خلال الانتشار المكثف بالملعب قبل انطلاق المباراة بعدة ساعات.