الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"كتفني وكتم صوتي".. طفلة بورسعيد تروي تفاصيل الاعتداء عليها على يد عامل أثناء عودتها من الصلاة

الأحد 09/أبريل/2023 - 01:21 م
الطفلة ندي ضحية واقعة
الطفلة ندي ضحية واقعة التحرش

روت الطفلة "ندى" تفاصيل واقعة التحرش بها وهي صاحبة الـ 11 عام بقرية المناصرة بمحافظة بورسعيد، وذلك في شهر رمضان المبارك، علي يد عامل مقيم بالقرية.

وقالت ندا والتي تبلغ من العمر 11 عامًا، أنه اعتدى عليها وهي في طريق عودتها من المسجد المتواجد بالقرية، وكانت ترتدي الإسدال وتؤدي صلاة التراويح، وأنه قام بـ"تكتيفها" ليحكم حركتها، ووضع يده على فمها تكتم صوتها.

 

 "كتفني وكتم صوتي".. طفلة بورسعيد تروي تفاصيل الاعتداء عليها على يد عامل أثناء عودتها من الصلاة

 

وتقول أن أمها واخوتها في هذا اليوم كانوا فى المنزل يشاهدون التلفاز، وعندما فلتت يده ليحملها ويركد بها سريعه، سمعوا صراخها ، لسمع اختها صوت الصريح وخرج إلى الشرفة لتشاهد اختها، هرعوا مسرعين إلى الشارع، ونسيت الام أن ارتداء النقاب، فامسكت به وساعدها أهالي القرية، واستعانت بخالها، وتم تسليمه لـ الشرطة.

وأضافت:"انا ما بنمش وبخاف أخرج من البيت وبقوم من النوم مفزوعه"، وأصيبت بألم نفسي كبير، مؤكدت أنها كانت في الأيام الماضية تستيقظ من نومها تصرخ، وتطالب أمها:" ابعديه عني ابعدي عني،  ولا تعود إلي نومها حتي تحاول الأم أن تسيطر علي حالة الفزع التي تعاني منها".

وتابعت “ندى” إنها وقع عليها ماء مغلي من قبل وأجرت 11 عمليه بمستشفى الحروق،  وما زالت تتعافى من أثر سكب كاتيل 2 لتر مياه، واكمل عليها معاناتها مجرم وذئب بشري.

 

الطفلة ندي ضحية واقعة التحرش

 

وطالبت الطفلة ندا  قائله: "مش عايزاه يخرج من السجن لان هيعمل كدا تاني"..وطالبت الأم بتوقيع أقصي عقوبة علي المتهم، وتقول أنها إذا كانت قد تمكنت منه في وقت الحادث لقتلته، إلا أنها تؤمن بعدالة القضاء، وتثق في أن حق ابنتها لن يضيع، وتؤكد أن الضغط عليها للتنازل من جهة المتهم وأسرته لن تستجيب له وإن عرضوا أموال الدنيا كلها. 

وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 1264 لسنة 2023 إداري الزهور، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم ممدوح ع م، ويبلغ من العمر 29 عامًا، ويعمل بإحدى مشروعات البترول غرب بورسعيد ومن أبناء محافظة البحيرة، بعد أن ثبت ارتكابه لجريمة هتك عرض الطفلة، وتم عرضه على النيابة العامة والتي أمرت بحبسه 4 أيام وجددت له 15 آخرين.