الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

كانت راجعه من صلاة الترويح.. والدة "ندى" تروي تفاصيل واقعة التحرش بابنتها

الأحد 09/أبريل/2023 - 12:24 م
والدة ندى تروي تفاصيل
والدة "ندى" تروي تفاصيل واقعة التحرش بابنتها

قال السيدة راندا سعد فى واقعة التحرش بابنتها ندي صاحبة الـ 11 عام بقرية المناصرة بمحافظة بورسعيد، وذلك في شهر رمضان المبارك، علي يد عامل مقيم بالقرية.

 وأضاف والدة الطفلة ندي غلبانة، احنا لسه بنعالجها من حرق حصلها بسبب كاتيل 2 لتر مياه، وعملت 11 عملية ولسه ليها عمليات، يروح يجي مجرم زي ده يكمل عليها.

 

كانت راجعه من صلاة الترويح.. والدة "ندى" تروي تفاصيل واقعة التحرش بابنتها

 

وأوصخت الام تفاصيل الواقعه قائلة: أن ابنتها ندي والتي تبلغ من العمر 11 عامًا اعتادت أن تذهب في كل يوم إلي المسجد المتواجد بالقرية ترتدي الإسدال وتؤدي صلاة التراويح، ثم تعود إلي المنزل الذي لا يبعد كثيرًا عن البيت.


واكملت الام، أن ابنتها اصابها ألم نفسي كبير وكانت في الأيام الماضية تستيقظ من نومها مفزوعة، وتطالب أمها: ابعديه عني يا أمي، ولا تعود إلي نومها حتي تحاول الأم أن تسيطر علي حالة الفزع التي تعاني منها.


وتابعت أم الضحية أنها في هذا اليوم كانت تجلس أمام التلفاز، وإذا بها تسمع صوتًا لصراخ ابنتها، فهرولت مسرعة إلى الشارع ونسيت حتي أن ترتدي النقاب، فامسكت به وساعدها أهالي القرية، واستعانت بشقيقها، وتم تسليمه لـ الشرطة.

وتطالب الأم بتوقيع أقصي عقوبة علي المتهم، وتقول أنها إذا كانت قد تمكنت منه في وقت الحادث لقتلته، إلا انها تؤمن بعدالة القضاء، وتثق في أن حق ابنتها لن يضيع، وتؤكد أن الضغط عليها للتنازل من جهة المتهم وأسرته لن تستجيب له وان عرضوا أموال الدنيا كلها.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 1264 لسنة 2023 إداري الزهور، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم ممدوح ع م، ويبلغ من العمر 29 عامًا، ويعمل بإحدى مشروعات البترول غرب بورسعيد ومن أبناء محافظة البحيرة، بعد أن ثبت ارتكابه لجريمة هتك عرض الطفلة، وتم عرضه على النيابة العامة والتي أمرت بحبسه 4 أيام وجددت له 15 آخرين.