الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباريات الجولة الـ23 في الدوري السعودي

الأحد 09/أبريل/2023 - 12:33 ص
الدوري السعودي
الدوري السعودي

يستعد عشاق الدوري السعودي، لمتابعة انطلاق منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي، ومن المقرر أن تقام جميع مباريات الجولة الثانية والعشرين، في الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة.

 

موعد مباريات الجولة الـ23 في الدوري السعودي

 

موعد مباريات الأحد في الدوري السعودي


ويشهد اليوم، 4 مباريات في الجولة 23 من الدوري السعودي؛ حيث تقام مباراة أبها والباطن، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، والتعاون أمام الاتفاق، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، والفيحاء أمام النصر، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، والوحدة أمام الاتحاد، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع.

 

ويتصدر الاتحاد ترتيب الدوري السعودي، برصيد 53 نقطة من 22 مباراة، ويأتي النصر في الوصافة بـ52 نقطة، ثم الشباب ثالثًا بـ47 نقطة، ثم الهلال رابعًا بـ45 نقطة.

 

 

الدوري السعودي.. كشفت تقارير صحفية عن وجود مفاوضات من فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، مع نادي النصر، لإقامة مباراة ودية.

 

الدوري السعودي.. تقارير: كرستيانو رونالدو يعود إلى سانتياجو برنابيو بقرار من بيريز
 

وذكرت صحيفة "elfutbolero" أن رئيس ريال مدريد يفاوض النصر، لإقامة مباراة ودية بين الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو.

 

Real Madrid


ويطمح رئيس ريال مدريد، نحو عودة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، قائد فريق الكرة بنادي النصر، للظهور مجددًا على ملعب سانتياجو برنابيو، قبل افتتاح الملعب الجديد في يوليو 2023، في إطار استعدادات الملكي للموسم الرياضي المقبل.

 

Real Madrid


وشارك كرستيانو رونالدو في صفوف ريال مدريد، خلال الفترة بين 2009 و2018، حيث سجل 450 هدف وصنع 131 تمريرة حاسمة في 438 مباراة بقميص الملكي، كما توج مع الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا (4 مرات) والدوري الإسباني (مرتين) وكأس ملك إسبانيا (مرتين)، وكأس السوبر الإسباني (مرتين) وكأس السوبر الأوروبي (3 مرات) وكأس العالم للأندية (3 مرات).

 

يذكر أن النصر تعاقد مع كرستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة انتقال حر، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، مقابل 500 مليون يورو.

 

Real Madrid

أبتعد نادي الهلال السعودي عن صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للموسم الجاري، بعد تلقي الهزيمة على يد فريق الشباب، بثلاثة نظيفة.

 

ترتيب الدوري السعودي ..الهلال يبتعد عن صراع الصدارة بعد ثلاثية الشباب

Real Madrid
 

وجاء ترتيب الدوري السعودي على النحو التالي:

1- اتحاد جدة في المركز الأول برصيد 53 نقطة
2- النصر في المركز الثاني برصيد 52 نقطة
3- الشباب في المركز الثالث برصيد 47 نقطة
4- الهلال في المركز الرابع برصيد 45 نقطة
5- التعاون في المركز الخامس برصيد 36 نقطة
6- الفتح في المركز السادس برصيد 35 نقطة
7- ضمك في المركز السابع برصيد 28 نقطة
8- الطائي في المركز التاسع برصيد 27 نقطة
9- الرائد في المركز الثامن برصيد 26 نقطة
10- الفيحاء في المركز العاشر برصيد 24 نقطة
11- أبها في المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة
12- الاتفاق في المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة
13- الوحدة في المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة
14- الخليج في المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة
15- العدالة في المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة
16- الباطن في المركز السادس عشر برصيد 12 نقاط

 

Real Madrid
 

الدوري السعودي ..سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي  امام الشباب، بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 

الدوري السعودي ..وجاءت أهداف الشباب في شباك الهلال السعودي عن طريق، حسين آل منصر وكريستيان جوانكا وهتان سلطان في الدقائق 55، 68 و98 من عمر أحداث اللقاء.

 

الدوري السعودي ..نجح الشباب في تحقيق انتصار ثمين على الهلال بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الثانية والعشرين من الدوري، ليحصل على ثلاثة نقاط ثمينة في مسيرة بطولة الدوري.

 

الدوري السعودي ..سيطرت نتيجة التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول بالرغم من الفرص المتاحة للفريقين إلا أن عبدالله المعيوف حارس الهلال والكوري كيم حارس الشباب نجحوا في الخروج بشباك نظيفة من الـ45 دقيقة الأولى.

 

الدوري السعودي .. وشهدت المباراة إشهار الحكم بطاقة الحمراء للاعب الهلال جوستافو كويلار في الدقيقة 76 من عمر أحداث الشوط الثاني بعد شجار مع لاعبي الشباب.


الدوري السعودي ..بهذه النتيجة يرتفع رصيد الشباب للنقطة 47 ليحتل  المركز الثالث، في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين فيما ظل الهلال عند المركز الرابع برصيد 45 فقط.

 

الدوري السعودي .. ومن ناحية أخرى كشفت بعض التقارير الصحفية، أن سالم الدوسري، لاعب نادي الهلال السعودي، سيعود للفريق في مباراة الطائي، وذلك بعد تعافيه من الإصابة في مفصل القدم.

 

 الدوري السعودي ..وأكدت صحيفة الرياضية السعودية، أن الدوسري، جاهز للمشاركة مع الهلال في مباراة الطائي، بعد تعافيه من الاصابة في مفصل القدم، وجاء ذلك عقب تعافيه من الإصابة في مفصل القدم، والتي تعرض لها في معسكر منتخب السعودية الأخير في فترة التوقف الدولي الماضية.

 

الهلال السعودي يقدم أول عرض رسمي لضم ميسي في ميركاتو الصيف


ترتيب الدوري السعودي ..كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي الهلال السعودي قدم عرضاً رسمياً خلال الساعات الماضية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأوضحت صحيفة "عكاظ"، أن عرض الهلال يتضمن كافة المزايا المقررة للاعب، ويلبي مطالب النجم الأرجنتيني الفائز بكأس العالم 2022 بقطر.

 

ويقف ميسي في مفترق طرق بشأن مسيرته مع النادي الفرنسي، حيث دخل فترة الأشهر الستة الحرة من عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

 

وكان خورخي هوراشيو ميسي، والد ووكيل أعمال الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد زار العاصمة الرياض في مارس الماضي، فيما رحب وزير السياحة أحمد الخطيب مجددا بسفير السياحة السعودية النجم العالمي ميسي مع عائلته وأصدقائه للاستمتاع بأجمل الوجهات السياحية السعودية والتجارب الاستثنائية وحفاوة الشعب السعودي خلال رحلته القادمة.

 

وكانت تسريبات قد كشفت أن الهلال عرض على ميسي راتب سنوي يقدر بـ 200 مليون يورو، ليتساوى مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى صفوف نادي النصر في الميركاتو الصيفي.