الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الدوري الإيطالي.. لاتسيو يهزم يوفنتوس بهدفين مقابل هدف

السبت 08/أبريل/2023 - 10:48 م
لاتسيو
لاتسيو

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين فريق يوفنتوس ولاتسيو، بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

 

أفتتح سيرجي ميلينكوفيتش تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة 38 من عمر أحداث الشوط الأول، وادرك ادريان رابيو التعادل في الدقيقة 42 في شباك لاتسيو.

 

وتمكن ماتيا زاكاني لاعب لاتسيو في هز شباك يوفنتوس بالهدف الثاني في الدقيقة 53 من عمر أحداث الشوط الثاني، لينتهي أحداث اللقاء بثنائية مقابل هدف.

 

الدوري الإيطالي.. لاتسيو يهزم يوفنتوس بهدفين مقابل هدف 

 

وانطلقت أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة الـ 29، من عمر الدوري الإيطالي.


 
وتنقل أحداث اللقاء الذي يجمع بين فريقي يوفنتوس ضد لاتسيو، عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية المشفرة، ومن خلال تطبيق starsplay.


ويحتل يوفنتوس المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 44 نقطة، بينما يتواجد فريق لاتسيو فى المركز الثانى بجدول الترتيب برصيد 55 نقطة.


 
وحقق فريق يوفنتوس فوزاً هاماً على هيلاس فيرونا بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإيطالي.


وتأهل فريق يوفنتوس إلى نصف النهائي بعدما حقق الفوز على لاتسيو بهدف نظيف فى الدور ربع النهائي من كأس إيطاليا، فيما تغلب إنتر ميلان على أتالانتا بنفس النتيجة، ويحمل إنتر لقب كأس إيطاليا عن الموسم الماضي بعد الفوز على يوفنتوس في المباراة النهائية.