الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين أستون فيلا ونوتنجهام

السبت 08/أبريل/2023 - 04:56 م
استون فيلا
استون فيلا

انتهت أحداث الشوط الأول الذي جمع بين فريق أستون فيلا و نوتنجهام فوورست، بالتعادل السلبي بدون تسجيل أهداف اليو السبت، في تمام الساعة الرابعة مساءً، بملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الـ 30، من عمر الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

وجاء تشكيل أستون فيلا يضم كلامن: حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز، خط الدفاع: أشلي يونج، إرزي كونسا، تايرون مينجز، أليكس مورينو، خط الوسط: ليون بايلي، جون مكجين، جاكوب رمزي، دوجلاس، خط الهجوم: بوينديا، واتكينز.


 
وجاء تشكيل نوتنجهام فورست كالأتي: حراسة المرمى: نافاس، خط الدفاع: وليامز، أوجستو، نياخات، توفولو، خط الوسط: كوياتي، ورال، دانيلو، خط الهجوم: جونسون، شيلفي، جيبس وايت.

 

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين أستون فيلا و نوتنجهام


وبات الرقم القياسي المسجل بإسم أسطورة الكرة الهولندية روبن فان بيرسي في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" مهدداً بالتحطيم، حيسما ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية.

 


لم يتوقف أولي واتكينز مهاجم أستون فيلا، عن صيد شباك مضيفي فريقه في الدوري الانجليزي الممتاز، حيث أصبح سادس لاعب يسجل في 6 مباريات متتالية خارج ملعب فريقه في بطولة الدوري الانجليزي.

 


ويتساوى مهاجم أستون فيلا مع ديدييه دروجبا، دانييل ستوريدج، هاري كين، جيمي فاردي وجيرمان ديفو، وبإمكان واتكينز الحفاظ على سلسلته ومعادلة أجويرو في المباراة التالية خارج الديار، بالتسجيل في 7 زيارات متتالية.


 
لكن اللاعب الإنجليزي سيكون بحاجة للتسجيل في 3 مباريات خارجية أخرى بشكل متتالي، للوصول إلى رقم الهولندي روبن فان بيرسي، الذي سجل في 9 لقاءات خارجية متتالية عام 2011 بقميص أرسنال.