الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الدوري الإنجليزي.. وولفرهامبتون ينهي الشوط الأول بهدف أمام تشيلسي

السبت 08/أبريل/2023 - 04:51 م
تشيلسي
تشيلسي

انتهت أحداث الشوط الأول الذي جمع بين تشيلسي مع وولفرهامبتون، بتقدم الأخير بهدف دون رد بملعب "مولينيو"، تلك المباراة التي انطلقت في الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 30، من عمر الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

ونجح ماتيوس نونيز لاعب ولفرهامبتون في تسجيل هدف التقدم في شباك تشيلسي الإنجليزي بالدقيقة 31 من عمر أحداث الشوط الأول.

 

الدوري الإنجليزي.. ولفرهامبتون ينهي الشوط الأول بهدف أمام تشيلسي

 

وجاء تشكيل تشيلسي كالآتي: حراسة المرمى: كيبا، خط الدفاع: جيمس، فوفانا، كوليبالي، كوكوريلا، خط الوسط: كوفاسيتش، إنزو فرنانديز، جالاجير، خط الهجوم: جواو فيليكس، ستيرلينج، هافيرتز.


 
وتعادل فريق تشيلسي مع ليفربول سلبياً، في المباراة التي جمعتهما بملعب "ستامفورد بريدج"، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وتعد مباراة اليوم هى الأولى التي يخوضها تشيلسى بعد عودة مدربه فرانك لامبارد لتدريب الفريق حتي نهاية الموسم الجارى.


 
أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، تعيين فرانك لامبارد مديراً فنياً للفريق بصفة مؤقتة حتى نهاية الموسم، وذلك بعد عامين من رحيله عن الفريق.


 
وتوصل تشيلسي، الذي أقال مؤخرا غراهام بوتر من منصب مدرب الفريق، إلى اتفاق مع لامبارد يقضي بتوليه مسؤولية الفريق.

 

وسبق للامبارد تدريب تشيلسي الذي تألق في صفوفه كلاعب بين 2001 و2014، وتوج معه بطلا للدوري المحلي ثلاث مرات ودوري أبطال أوروبا في 2012، خلال الفترة من يوليو 2019 وحتى يناير عام 2021، حينما تم استبداله بالمدرب الألماني توماس توخيل.

 

ويحتل تشيلسي المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة، حقق الفوز في 10، وتعادل في 9، وخسر 10 آخرين، وسجل لاعبيه 29 هدف، واستقبل في شباكه 30 هدف.


بينما يتواجد فريق وولفررهامبتون، في المركز الـ 14، برصيد 28 نقطة، من 29 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في مثلهما، وسقط في 15 منهم، وسجل في شباك الخصم 23 هدف، بينما استقبل 42 هدف.