الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيدرو جوميز كارمونا مساعدًا لخوان كارلوس في الزمالك

السبت 08/أبريل/2023 - 04:06 م
بيدور جوميز كارمونا
بيدور جوميز كارمونا

بيدرو جوميز كارمونا.. ساعات قليلة تفصلنا عن الإعلان الرسمي بشأن تولي خوان كارلوس اوسيريو تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير، بعد رحيله عن القلعة البيضاء عقب النتائج السلبية التي حققها الأبيض خلال الفترة الماضية في جميع البطولات.

 

بيدرو جوميز كارمونا مساعدًا لخوان كارلوس في الزمالك

 


بيدرو جوميز كارمونا.. وقال الإعلامي مينا ماهر عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" :"الإسباني بيدرو جوميز كارمونا سيكون المدرب المساعد لخوان كارلوس أوسوريو في الزمالك، المدرب لديه خبرات كبيره وعمل من قبل كمدرب مساعد في فالنسيا".

 

بيدرو جوميز كارمونا.. وقال مصدر لـ "مصر تايمز": "أن الكولومبي خوان كارلوس اوسيريو سيصل القاهرة خلال ساعات قبل مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي  في الدوري لخلافة البرتغالي جوسفالدو فيريرا".

 

أرقام خوان كارلوس اوسيريو قبل قيادة الزمالك

 

بيدرو جوميز كارمونا.. خاض خوان كارلوس اوسيريو من قبل 599 مباراة، نجح من خلالهم في تحقيق الفوز في 272، وحسم التعادل 151 مباراة، بينما تلقى الهزيمة 176 مرة وسجل الفرق الذي دربها 877 هدفاً واستقبل683.

خوان كارلوس اوسيريو.. ومن ناحية أخرى كشف الألماني هايكو هيرليتش، المدير الفني السابق لفريق باير ليفركوزن، عن سبب فشل إتمام التعاقد مع نادي الزمالك لتولي القيادة النفية للفريق، ووصل هيرليتش إلى القاهرة يوم الثلاثاء، لكنه غادر القاهرة مساء الأربعاء بعد فشل المفاوضات.


مدرب الزمالك الجديد.. وقال هيرليتش في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "أردت الاستماع إلى كل شيء ومشاهدته على أرض الواقع ، ولكن هناك الكثير من الاضطرابات داخل وحول هذا النادي ، لذلك رفضت العرض ، الذي كان رائعًا حقًا".


 
مدرب الزمالك الجديد.. وأضاف هايكو هيرليتش :"التقيت المدير الرياضي أمير مرتضى منصور، في الفندق وشاهدنا مباراة الزمالك مساء الثلاثاء معا، ولكن بعد ذلك لم أسمع أي شيء من النادي طوال اليوم، لذلك اعتقدت أن الأمر برمته لا معنى له إذا لم يكن يوجد شخص يمكن أن يتصل بي أو أن أتصل به".يقول هيرليش: "كنت أتمنى حقًا أن أحظى بهذه التجربة في الخارج بمصر، لكنني لست الشخص المناسب لحل المشاكل الحالية في الزمالك".


 
مدرب الزمالك الجديد.. وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسائل نارية بشأن تدهور أوضاع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، موضحاً أنه سيوقع عقوبات مالية على اللاعبين المتفاعلين على السوشيال ميديا.