السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جدول ترتيب الدوري الايطالي قبل مباريات اليوم

السبت 08/أبريل/2023 - 03:07 م
نابولي يتصدر جدول
نابولي يتصدر جدول ترتيب الدوري الايطالي

ترتيب الدوري الايطالي.. يحل فريق يوفنتوس ضيفاً ثقيلاً على لاتسيو، في اللقاء الذي يجمع بينهما اليوم السبت، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

 

جدول ترتيب الدوري الايطالي قبل مباريات اليوم 
 

ترتيب الدوري الايطالي.. وتنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة الـ 29، من عمر الدوري الإيطالي.

 

ترتيب الدوري الايطالي.. وتنقل أحداث اللقاء الذي يجمع بين فريقي يوفنتوس ضد لاتسيو، عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية المشفرة، ومن خلال تطبيق starsplay.

 

ترتيب الدوري الايطالي.. ويحتل يوفنتوس المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 44 نقطة، بينما يتواجد فريق لاتسيو فى المركز الثانى بجدول الترتيب برصيد 55 نقطة.

 

ترتيب الدوري الايطالي.. يستضيف ملعب "أولمبيكو دي تورينو"، اللقاء الذي يجمع بين فريق روما أمام مضيفه تورينو، فى السادسة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي، ويقدم لكم موقع مصر تايمز جدول ترتيب الدوري الايطالي قبل مباريات اليوم : 
 

1 نابولي، 74 نقطة. 
2 لاتسيو، 55 نقطة. 
3 ميلان، 52 نقطة. 
4 إنتر ميلان، 51 نقطة. 
5 روما، 50 نقطة. 
6 أتالانتا، 48 نقطة. 
7 يوفنتوس، 44 نقطة. 
8 بولونيا، 40 نقطة. 
9 فيورنتينا، 40 نقطة. 
10 تورينو، 38 نقطة. 
11 أودينيزي، 38 نقطة. 
12 ساسولو، 37 نقطة. 
13 مونزا، 34 نقطة. 
14 إمبولي، 32 نقطة. 
15 ساليرنيتانا، 28 نقطة. 
16 ليتشي، 27 نقطة. 
17 سبيزيا، 25 نقطة. 
18 هيلاس فيرونا، 19 نقطة. 
19 سامبدوريا، 15 نقطة. 
20 كريمونيسي، 13 نقطة.

 

ميلان يصرف النظر عن تجديد التعاقد مع إبراهيموفيتش
 

 

كشفت صحيفة "فووت ميركاتو" الفرنسية أن النجم زلاتان إبراهيموفيتش في طريقه للرحيل عن ميلان عقب نهاية الموسم الحالي، بسبب كثرة الإصابات.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب البالغ من العمر 41 عاماً تعرض لانتكاسة جديدة قد تحرمه للمشاركة أمام نابولي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


وأوضحت أن إبراهيموفيتش غاب بالفعل معظم الموسم عن حامل لقب "الكالتشيو" بسبب جراحة أجراها في الركبة اليسرى في مايو من العام الماضي، قبل أن يعود للمشاركة في المباريات في فبراير الماضي كما أحرز هدفاً ضد أودينيزي في 18 مارس الماضي ليصبح أكبر هداف في تاريخ الدوري الإيطالي، ولكن رغم ذلك قد تنتهي مسيرته مع ميلان بنهاية الموسم.

 

 

موعد مباراة لاتسيو ضد يوفنتوس في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة


يحل فريق يوفنتوس ضيفاً ثقيلاً على لاتسيو، في اللقاء الذي يجمع بينهما اليوم السبت، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

 

وتنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة الـ 29، من عمر الدوري الإيطالي.


 

وتنقل أحداث اللقاء الذي يجمع بين فريقي يوفنتوس ضد لاتسيو، عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية المشفرة، ومن خلال تطبيق starsplay.


 

ويحتل يوفنتوس المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 44 نقطة، بينما يتواجد فريق لاتسيو فى المركز الثانى بجدول الترتيب برصيد 55 نقطة.

 

وحقق فريق يوفنتوس فوزاً هاماً على هيلاس فيرونا بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإيطالي.

 

وتأهل فريق يوفنتوس إلى نصف النهائي بعدما حقق الفوز على لاتسيو بهدف نظيف فى الدور ربع النهائي من كأس إيطاليا، فيما تغلب إنتر ميلان على أتالانتا بنفس النتيجة، ويحمل إنتر لقب كأس إيطاليا عن الموسم الماضي بعد الفوز على يوفنتوس في المباراة النهائية.