الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الدوري الانجليزي.. جيسي مارش يقترب من تدريب ليستر سيتي

السبت 08/أبريل/2023 - 03:55 م
جيسي مارش
جيسي مارش

الدوري الانجليزي.. كشفت بعض التقرير الصحفية عن اقتراب جيسي مارش المدير الفني السابق لنادى ليدز يونايتد من تولي القيادة الفنية لنادي ليستر سيتي بدلا من المدير الفني السابق بريندان رودريجز الذي تم اقالته مؤخراً.

 

الدوري الانجليزي.. جيسي مارش يقترب من تدريب ليستر سيتي



الدوري الانجليزي.. وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية اقتراب جيسي مارش من تولي القيادة الفنية لنادي ليسستر سيتي بدى من المدير الفني السابق بريندان رودريجز الذي تم اقالته مؤخراً.



الدوري الانجليزي.. وأعلن نادي ليستر سيتي إقالة بريندان رودريجز يوم الأحد الماضي بسبب سوء نتائج الفريق في الدوري الانجليزي هذا الموسم وتواجده ضمن الفرق المهددة بالهبوط الي تشاوين تشيب الانجليزية الموسم القادم.

 

الدوري الانجليزي.. ويحتل ليستر سيتي المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 25 نقطة، وهو أحد المراكز المؤدية للهبوط إلى دوري االتشامبيونشيب".

 

وأصدر نادي ليستر سيتي بيان رسمي يعلن فيه رحيل بريندان رودجرز المدير الفني للفريق عقب فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.
 

وجاء نص البيان كالاتي : : "توصل النادي إلى اتفاق متبادل مع بريندان رودجرز يقضي بمغادرته للنادي بعد 4 سنوات كمدير فني للفريق الأول".

 

وأضاف: "غادر بريندان ملعب كينج باور كواحد من أنجح المدربين في تاريخ النادي، بعد أن قادنا إلى الفوز الأول بكأس الاتحاد الإنجليزي الذي طال انتظاره في عام 2021، كما فاز بالدرع الخيري للاتحاد الإنجليزي في نفس العام".

 

وتابع: "حقق رودجرز اثنين من أعلى 3 مراكز أنهى بها ليستر في البريميرليج، بالإضافة إلى المشاركة الأوروبية المتتالية، بما في ذلك وصول الفريق لأول مرة إلى نصف نهائي أوروبي في عام 2022".

 

وواصل: "سيغادر مساعد المدير كريس ديفيز ومدرب اللياقة البدنية جلين دريسكول أيضًا مع شكر النادي وأطيب تمنياته بالتوفيق لهما في مسيرتهما المهنية".

 

واختتم ليستر سيتي: "سيتولى آدم سادلر ومايك ستويل المسؤولية الفورية عن تدريب الفريق الأول للرجال وتجهيزه للمباريات".
 

مانشستر سيتي ضيفا على ساوثهامبتون في الدوري الانجليزي

 

يحل مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على ساوثهامبتون في السادسة والنصف مساء اليوم السبت بملعب "سانت ماري"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويتصدر أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر، جدول الترتيب برصيد 72 نقطة من 29 مباراة، ويلاحقه مانشستر سيتي برصيد 64 نقطة من 28 مباراة، بينما يعاني ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب كصر، في المركز الثامن برصيد 43 نقطة ويأمل في اللحاق بركب الأربعة الأوائل لضمان مقعد مؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


ويأمل مانشستر سيتي الذي توج باللقب في الموسمين الماضيين، في تشديد الخناق على أرسنال، وتقليص الفارق معه إلى 5 نقاط فقط ولو بصورة مؤقتة خلال اللقاء الذي سيقام اليوم.