الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مواعيد عرض الحلقة 2 من مسلسل جت سليمة والقنوات الناقلة

السبت 08/أبريل/2023 - 12:49 م
جت سليمة 
جت سليمة 

ينتظر الجمهور مواعيد عرض الحلقة الجديدة  مسلسل “جت سليمة” بطولة الفنانة دنيا سنير غانم، تصدرها ترند محركات البحث “جوجل”وذلك بعد عرض الحلقة الأولى أمس الجمعة.

 

مواعيد عرض الحلقة 2 من مسلسل جت سليمة والقنوات الناقلة

 

يُعرض مسلسل جت سليمة عبر قناة cbc في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، ويعاد في الثالثة إلا ربع صباحًا والثانية والنصف ظهرًا، وعبر قناة cbc دراما في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءً، والإعادة في الخامسة والنصف صباحًا والثانية عشر إلا ربع ظهرًا.

 

كما يُعرض المسلسل على قناة art حكايات في الساعة التاسعة والنصف مساءً، والإعادة في الثالثة والنصف صباحًا، والتاسعة والنصف صباحًا، والثالثة والنصف عصرًا، وعلى قناة art حكايات 2 في الساعة الحادية عشر والنصف مساءً، والإعادة في الخامسة والنصف صباحًا، والحادية عشر والنصف صباحًا، والخامسة والنصف مساءً.

 

مسلسل جت سليمة الحلقة 1.. شهدت أحداث الحلقة الأولي من مسلسل جت سليمة ظهور سليمة “دنيا سمير غانم” فتاة يتيمة الأب والأم وتعيش مع زوجة أبيها التى تجبرها على الخطوبة من كريم عفيفي وتجبرها أيضا على تحضير الإفطار والطعام لهم.

 

مسلسل جت سليمة الحلقة 1.. شهدت الحلقة الأولي  حوار بين سليمة وشقيقها الصغير على حال مكتبتهم ، لتظهر بومة على شباك غرفة شقيقها ، وأثناء قراءة سليمة لشقيقها كتاب وعند استخدامها الريشة لتحديد مكان الكلمة تحدث ظاهرة غريبة يفاجئوا بعد ذلك انهم سافروا عبر الزمن.

 

أحداث مسلسل جت سليمة 

 

تدور قصة جت سليمة في إطار من الكوميديا والفانتازيا، خلال سليمة وهى فتاة في أواخر العشرينيات من العمر، تعمل محررة في دار للنشر، وتعيش مع والديها عفاف ومحيي، وتتسم بالتفاني في عملها، فهى صاحبة رقم قياسي في قراءة الروايات بدار النشر، وتعثر على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضى لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية.

 

أبطال مسلسل جت سليمة 

 

مسلسل جت سليمة مكون من 15 حلقة، من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوى، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومى فؤاد، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية.