الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يكشف سر اختفائها خلال شهر رمضان

السبت 08/أبريل/2023 - 11:02 ص
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشف إيهاب صالح مدير أعمال شيرين عبد الوهاب، عن سبب إختفائها عن الساحة الفنية وأيضا السوشيال ميديا، خلال شهر رمضان.

 

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يكشف سر اختفائها خلال شهر رمضان

 

وكتب إيهاب صالح، عبر صفحته الخاصة على موقع التدوينات القصيرة “ تويتر” عن سبب إختفاء شيرين عبد الوهاب مغردا: إن شاء الله بدون مقاطعة وربنا يكرم، بكرة الإعلان اللى الكل بيسأل عنه يتم إذاعته على خير وهيكون في رد لكل الناس إللي بتسأل على اختفائها من السوشيال ميديا وإيه إللي ورا ده.

 

 

تستعد المطربة شيرين عبد الوهاب لطرح أغنية جديدة تحمل اسم "عودتني الدنيا" خلال الفترة المقبلة.

 

وكشف الشاعر أحمد المالكي تفاصيل الأغنية، عبر ستوري حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث نشر بوستر الأغنية مؤكدا أنها الأغنية من كلماته، ولحن تامر عاشور، وتوزيع موسيقي لنابلسي.

 

وفي سياق آخر، تحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب حفل جماهيري، في مدينة دبي، يوم 28 أبريل، احتفالا بعيد الفطر المبارك، وتقدم خلال الحفل باقة من ألمع أغانيها التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها بشكل كبير في حفلاتها.

 

وجاءت أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب في دبي على هذا النحو: "الفئة الأولى 21700، الفئة الثانية 9550، الفئة الثالثة 6026، الفئة الرابعة 3399، الفئة الخامسة 2564، الفئة السادسة 1699".

 

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل جديدة في أعمالها القادمة

 

وكشف إيهاب صالح، مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تعمل على الظهور للجمهور خلال الفترة المقبلة، بشكل يليق بها.

 

قال إيهاب صالح، خلال لقائه مع برنامج "ET بالعربي" عن أعمال شيرين عبدالوهاب "هي تعمل خلال الفترة المقبلة بشكل يُسعد مُحبيها، كما أنها تُخطط حاليًا للعودة إلى جمهورها من خلال حفل غنائي ضخم داخل مصر، سيُجرى التحضير له لاحقًا".

 

وأضاف إيهاب صالح: "شيرين لديها العديد من الأغاني، إذ تختار الأفضل منها استعدادًا لتسجيلها، وأنّها ستطرح أغنية خلال الأيام القليلة المُقبلة، لكنه لا يستطيع كشف تفاصيل عنها".

 

وأشار إلى أن شيرين عبدالوهاب، ستعمل خلال الفترة المقبلة، بصمتٍ تام، فلا صوت يعلو على أعمالها الفنية، ونجاحاتها هي التي ستتحدث عنها، وانهم وضعوا خطة مُحددة خاصة بحساباتها عبر "السوشيال ميديا"، وسيُجرى تطبيقها خلال فترة وجيزة.