الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فياريال في الدوري الاسباني

السبت 08/أبريل/2023 - 10:18 ص
ريال مدريد
ريال مدريد

يلتقي ريال مدريد مع نظيره فياريال مساء اليوم السبت ضمن لقاءات الجولة التاسعة  والعشرون من منافسات الدوري الاسباني على ملعب سانتيجو برنابيو في التاسعة مساء.
 

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فياريال في الدوري الاسباني

 

ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد بتشكيل مكون من: حراسة المرمي : تييبو كورتوا، خط الدفاع : داني كارفاخال - ناتشو فيرنانديز - لوكاس فاسكيز  - أنطونيو روديجر، خط الوسط: توني كروس - لوكا مودريتش - إدواردو كامافينجا- فيديريكو فالفيردي، خط الهجوم : كريم بنزيما - فينيسيوس جونيور

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً عريضاً على غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة 4 – 0 في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي بملعب "كامب نو"، في "إياب" الدور نصف النهائي ببطولة كأس ملك إسبانيا، ليتفوق الريال في مجموع مباراتي الذهاب بنتيجة 4 – 1.

 

ريال مدريد يواجه فياريال اليوم في الدوري الاسباني

 

يسعى ريال مدريد المنتشي بصعوده لنهائي كأس الملك، للتشبث بحظوظه في التتويج بلقب الدوري خلال الموسم الحالي، حينما يستضيف فياريال، الذي يحتل المركز الـ6 برصيد 44 نقطة.

 

ولن يكون فياريال لقمة سائغة لفريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لاسيما وأنه بقي بلا خسارة في لقاءاته الـ5 الأخيرة بالمسابقة، والتي حقق خلالها 4 انتصارات مع تعادل وحيد.

 

ودائما ما تتسم لقاءات الفريقين بالإثارة والندية، وهو ما كشفت عنه مباراتي الفريقين هذا الموسم، حيث فاز فياريال 2 / 1 على الريال في مباراتهما بالدور الأول لبطولة الدوري على ملعب (لا سيراميكا) في يناير الماضي.

 

ضمت قائمة ريال مدريد لمباراة فياريال اليوم كلاً من، كورتوا ولونين ولويس لوبيز في حراسة المرمى، كارفاخال ولوكاس فاسكيز وأودريوزولا وألابا وميليتاو وروديجر وخيسوس فاييخو وناتشو في الدفاع، وتشواميني وكامافينجا وكروس ومودريتش وفالفيردي وسيبايوس في خط الوسط، وهازارد وأسينسيو ورودريجو وفينيسيوس وبنزيما وماريانو في الهجوم.

 

مدرب ريال مدريد يكشف موقفه من تدريب برشلونة
 

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، إنه من المستحيل أن يدرب برشلونة، وإن النادي الملكي هو الأفضل في العالم.

 

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فياريال، في الدوري الإسباني: "متعبون قليلا بعد الفوز على برشلونة ولكن ليس لدينا مشكلة، الجميع متاحون باستثناء ميندي، رودريجو بحالة جيدة".


 

وتابع "بالنسبة لي فإن تدريب برشلونة أمر مستحيل، عليك أن تحترم تاريخ كل ناد، لدي الكثير من الاحترام لبرشلونة ولتشافي لكن لا أريد أن أغير نفسي لأي شخص".

 

وأضاف: "أنا مرتاح للغاية هنا في ريال مدريد، أفضل ناد في العالم، نحن راضون، يجب أن نفوز بهذين اللقببن لإنهاء الموسم بشكل جيد سيكون ذلك مذهلا، مباريات الدوري تساعدنا على أن نكون في حالة جيدة".

 

وواصل بالحديث عن الكلاسيكو: "أعتقد بعد 1272 مباراة لست مضطرًا لإثبات أي شيء لأي شخص، وصلنا إلى نهائي الكأس وهذا أهم شيء، كان الكلاسكيو من بين المباريات العشر الأهم في مسيرتي".