الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على ترتيب الزمالك في جدول الدوري المصري بعد فوز البورسعيدي

الجمعة 07/أبريل/2023 - 11:55 م
الزمالك والمصري
الزمالك والمصري

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن ترتيب الزمالك في جدول الدوري المصري بعد فوز المصري البورسعيدي   أمام حرس الحدود بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، على أرض ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نتائج سلبية في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بعدما خرج من المنافسة على المربع الذهبي، بعد الفوز بالبطولة موسمين متتالين.

 

تعرف على ترتيب الزمالك في جدول الدوري المصري بعد فوز البورسعيدي 

 

الأهلي، 47 نقطة 
فيوتشر، 45 نقطة 
بيراميدز، 40 نقطة 
الاتحاد السكندري، 36 نقطة 
المقاولون العرب، 34 نقطة 
المصري، 34 نقطة 
الزمالك، 33 نقطة 
غزل المحلة، 30 نقطة 
فاركو، 29 نقطة 
سيراميكا كيلوباترا، 28 نقطة 
سموحة، 28 نقطة 
أسوان، 28 نقطة 
إنبي، 26 نقطة 
الداخلية، 21 نقطة 
الاسماعيلي، 20 نقطة 
البنك الأهلي، 17نقطة 
طلائع الجيش، 17 نقطة 
حرس الحدود، 16 نقطة


شهدت أحداث الشوط الأول العديد من الهجمات المنظمة لكلا الفريقين ولكن تألق الدفاع وحارسي المرمى حال دون هز الشباك لينتهي الشوط بالتعال السلبي.


وفي الشوط الثاني ومن جملة فنية رائعة سجل المصري هدفا عن طريق عمرو سعداوي بعدما تسلم تمريرة خلال تنفيذ ركلة حرة ماكرة سددها مباشرة لتسكن شباك حرس الحدود في الدقيقة 63 من أحداث المباراة التي انتهت بفوز المصري على حرس الحدود بهدف نظيف.

 

أرقام خوان كارلوس اوسيريو قبل قيادة الزمالك

 

خوان كارلوس اوسيريو.. ساعات قليلة تفصلنا عن الكشف بشأن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير، بعد رحيله عن القلعة البيضاء عقب النتائج السلبية التي حققها الأبيض خلال الفترة الماضية في جميع البطولات.

 

خوان كارلوس اوسيريو.. وقال مصدر لـ "مصر تايمز": "أن الكولومبي خوان كارلوس اوسيريو سيصل القاهرة خلال ساعات قبل مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي  في الدوري لخلافة البرتغالي جوسفالدو فيريرا".

 

خاض خوان كارلوس اوسيريو من قبل 599 مباراة، نجح من خلالهم في تحقيق الفوز في 272، وحسم التعادل 151 مباراة، بينما تلقى الهزيمة 176 مرة وسجل الفرق الذي دربها 877 هدفاً واستقبل683.