الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصادر لـ "مصر تايمز": خوان كارلوس سيصل القاهرة خلال ساعات لقيادة الزمالك

الجمعة 07/أبريل/2023 - 10:50 م
خوان كارلوس أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو

كشف مصدر عن المدير الفني الجديد الذي سيقود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعد رحيله عن القلعة البيضاء عقب النتائج السلبية التي حققها الأبيض خلال الفترة الماضية في جميع البطولات.

 

مصادر لـ "مصر تايمز": خوان كارلوس سيصل القاهرة خلال ساعات لقيادة الزمالك

 

وقال مصدر لـ "مصر تايمز": "أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو سيصل القاهرة خلال ساعات قبل مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي  في الدوري لخلافة البرتغالي جوسفالدو فيريرا".

 

مدرب الزمالك الجديد.. وسبق وعمل خوان كارلوس أوسوريو المدرب صاحب الـ 61 كمدرب مساعد بمانشستر سيتي خلال الفترة من 01/05 حتى موسم 05/06، قبل أن يخوض تجربة الرجل الأول عبر بوابة نادي ميلوناريوس الكولومبي ثم نادي شيكاغو الأمريكي موسم 07/08 قبل أن يتولى قيادة موسم نيويورك ريد بولز خلال الفترة من 07/08 حتى 09/10.

 

خوان كارلوس أوسوريو

 

خوان كارلوس أوسوريو
 

مدرب الزمالك الجديد.. كشف الألماني هايكو هيرليتش، المدير الفني السابق لفريق باير ليفركوزن، عن سبب فشل إتمام التعاقد مع نادي الزمالك لتولي القيادة النفية للفريق، ووصل هيرليتش إلى القاهرة يوم الثلاثاء، لكنه غادر القاهرة مساء الأربعاء بعد فشل المفاوضات.


هايكو هيرليتش .. وقال هيرليتش في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "أردت الاستماع إلى كل شيء ومشاهدته على أرض الواقع ، ولكن هناك الكثير من الاضطرابات داخل وحول هذا النادي ، لذلك رفضت العرض ، الذي كان رائعًا حقًا"

 
وأضاف هايكو هيرليتش :"التقيت المدير الرياضي أمير مرتضى منصور، في الفندق وشاهدنا مباراة الزمالك مساء الثلاثاء معا، ولكن بعد ذلك لم أسمع أي شيء من النادي طوال اليوم، لذلك اعتقدت أن الأمر برمته لا معنى له إذا لم يكن يوجد شخص يمكن أن يتصل بي أو أن أتصل به".يقول هيرليش: "كنت أتمنى حقًا أن أحظى بهذه التجربة في الخارج بمصر، لكنني لست الشخص المناسب لحل المشاكل الحالية في الزمالك".
 
هايكو هيرليتش .. وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسائل نارية بشأن تدهور أوضاع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، موضحاً أنه سيوقع عقوبات مالية على اللاعبين المتفاعلين على السوشيال ميديا.

 

خوان كارلوس أوسوريو