الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل تلت التلاتة الحلقة 1 .. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة

الجمعة 07/أبريل/2023 - 01:46 م
مصر تايمز

مسلسل تلت التلاتة الحلقة 1 ..يعرض اليوم الجمعة مسلسل “تلت التلاتة” للفنانة غادة عبد الرازق، عبر قناة النهار، والمحور، والقاهرة والناس، كما يعرض على قناة etc يوميا الساعة 9 مساءً بدون فواصل إعلانية.

 

مسلسل تلت التلاتة الحلقة 1

مسلسل تلت التلاتة الحلقة 1 ..طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “تلت الثلاثة" بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، البرومو التشويقي له، ويشارك العمل في السباق الرمضاني 2023.

 

كما ظهرت غادة عبد الرازق في أكثر من مشهد ونظرات الرعب والمفاجأة تُخيم على وجهها، بالإضافة إلى ظهور مشهد لها وهي تهدد شخص، كعادتها في معظم أعمالها، التي تظهر بها بدور المرأة القوية والجبروت.

 

مسلسل تلت التلاتة الحلقة 1 ..وظهرت غادة عبد الرازق في البوستر الرسمي لمسلسل “تلت الثلاثة”، بثلاثة وجوه لأول مرة في الدراما التلفزيونية، ويتكون العمل من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة.

 

مسلسل تلت التلاتة الحلقة 1
 

مسلسل تلت التلاتة الحلقة 1 .. من المقرر عرضه اليوم ضمن مسلسلات رمضان 2023، هو الأول الذي يجمع الفنانة غادة عبد الرازق، وزوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد تراجعهما عن الطلاق، ويشارك في بطولته، ماجد المصرى، نجلاء بدر، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله ، ومن تأليف هبة الحسيني، وتولى إخراجه حسن صالح.