الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد عودة سالم الدوسري للمشاركة مع الهلال عقب تعافيه من إصابته

الجمعة 07/أبريل/2023 - 04:26 م
سالم الدوسري
سالم الدوسري

كشفت بعض التقارير الصحفية، أن سالم الدوسري، لاعب نادي الهلال السعودي، سيعود للفريق في مباراة الطائي، وذلك بعد تعافيه من الإصابة في مفصل القدم.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية، أن الدوسري، جاهز للمشاركة مع الهلال في مباراة الطائي، بعد تعافيه من الاصابة في مفصل القدم، وجاء ذلك عقب تعافيه من الإصابة في مفصل القدم، والتي تعرض لها في معسكر منتخب السعودية الأخير في فترة التوقف الدولي الماضية.

 

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي الهلال السعودي قدم عرضاً رسمياً خلال الساعات الماضية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

سالم الدورسري يعود للهلال السعودي أمام الطائي في دوري روشن السعودي 

 

وأوضحت صحيفة "عكاظ"، أن عرض الهلال يتضمن كافة المزايا المقررة للاعب، ويلبي مطالب النجم الأرجنتيني الفائز بكأس العالم 2022 بقطر، ويذكر أن النجم الأرجنتيني يقف في مفترق طرق بشأن مسيرته مع النادي الفرنسي، حيث دخل فترة الأشهر الستة الحرة من عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

 

وكان خورخي هوراشيو ميسي، والد ووكيل أعمال الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد زار العاصمة الرياض في مارس الماضي، فيما رحب وزير السياحة أحمد الخطيب مجددا بسفير السياحة السعودية النجم العالمي ميسي مع عائلته وأصدقائه للاستمتاع بأجمل الوجهات السياحية السعودية والتجارب الاستثنائية وحفاوة الشعب السعودي خلال رحلته القادمة.