الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

«رجال طائرة الأهلي» يلتقي بتروجت في ثاني مواجهات نصف نهائي كأس مصر لكرة الطائرة

الجمعة 07/أبريل/2023 - 04:07 م
الأهلى لكرة الطائرة
الأهلى لكرة الطائرة رجال

 يلتقي الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي الأهلى، اليوم الجمعة، مع بتروجت في اللقاء الذي يجمع الفريقين بثاني مبارياتهما في نصف نهائي بطولة كأس مصر، على صالة الدكتور حسن مصطفي، بمدينة السادس من أكتوبر. 


وتنطلق المباراة  في التاسعة مساء اليوم، وتمثل المبارة خطوة مهمة في مشوار التأهل للمباراة النهائية نحو لقب بطولة كأس مصر لكرة الطائرة رجال.
 

وحرص محمد مصيلحي، المدير الفني لفريق رجال طائرة الأهلي، على الاجتماع باللاعبين،  وأكد على ضرورة التركيز الشديد وتلافي الأخطاء التي ظهرت في المباراة الأولى، والتي فاز بها الفريق بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط.


يذكر أن الاتحاد المصري للكرة الطائرة، أخطر نادي الزمالك بمواعيد مباريات الفريق الأول بالقلعة البيضاء مع نظيره الأهلي في الدور النهائي لبطولة الدوري، على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.
 

وتقام مباريات الدور النهائي بنظام "best of 3"، على أن يتوج الفريق الفائز بمباراتين متتاليين بالبطولة  دون اللجوء إلى المباراة الثالثة.
 

مواعيد مباريات طائرة الزمالك في نهائي الدوري أمام الأهلي 

ويأتي جدول مواعيد مواجهات الزمالك والاهلي كالتالي:

السبت الموافق 15/4/2023

الساعة 11 مساءا

الأحد

الموافق 16/4/2023

الساعة 11 مساءا

الاثنين

17/4/2023

لم يحدد موعد انطلاق المباراة

يذكر أن طائرة الزمالك تأهل للدور  النهائي لبطولة الدوري بعد الفوز على طلائع الجيش في الدور قبل النهائي بنتيجة المباريات 2/1.

ويقود الجهاز الفني لطائرة الزمالك: أحمد مصطفى عاشور مديرا فنيا، وليد عبد العال مدربا مساعدا، شريف السادات

مخططا للأحمال، أحمد سعودي طبيبا، عبد الرحمن غانم أخصائيا للعلاج الطبيعي، أحمد شعلان مديرا إداريا، وحسن عبد الرازق إداري.

 

ويشرف على ألعاب الصالات أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي.