الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير صحفية: ثلاثي انجلترا يتنفاسون للتعاقد مع ماك أليستر في الميركاتو الصيفي

الجمعة 07/أبريل/2023 - 04:41 م
ماك أليستر
ماك أليستر

كشفت بعض التقارير الصحفية أن ثلاثي مانشستر يونايتد و أرسنال و ليفربول يتنافسون على ضم ماك أليستر لاعب نادي برايتون في الميركاتو الصيفي القادم.

 

وأكدت تي واي سي الأرجنتينية أن الثلاثي مانشستر يونايتد و ارسنال و ليفربول بدأوا بالفعل التفاوض على ضم ماك أليستر لاعب نادي برايتون في الميركاتو الصيفي القادم.

الدوري الانجليزي.. يواجه أرسنال إحدى العقبات الصعبة في حملته نحو استعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك حينما يحل ضيفا على ليفربول، يوم الأحد المقبل، في قمة مباريات المرحلة الـ30 للمسابقة العريقة، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

 

الدوري الانجليزي.. ويطمح أرسنال لمواصلة انتفاضته في البطولة، التي يحلم باستعادة لقبها الغائب عنه منذ موسم 2003 / 2004، وتحقيق انتصاره الثامن على التوالي في المسابقة خلال موسمه الاستثنائي.

 

الدوري الانجليزي.. ويتربع أرسنال على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 72 نقطة، بفارق 8 نقاط أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

 

الدوري الانجليزي.. وبعدما تغلب 3 / 2 على ليفربول في لقاء بالدور الأول للمسابقة، الذي جرى فيأكتوبر الماضي، يبحث أرسنال عن تحقيق انتصار غائب على ملعب آنفيلد، الذي يستضيف اللقاء المرتقب، منذ 11 عاما.

 

ولم يتمكن أرسنال من الفوز على ليفربول بملعبه في الدوري الإنجليزي منذ الثاني من أيلول/سبتمبر 2012، حينما فاز 2 / 1 على الفريق الأحمر، تحت قيادة مديره الفني الفرنسي الأسبق آرسين فينجر.

 

ومنذ خسارته 1 / 3 بملعبه أمام مانشستر سيتي في شباط/فبراير الماضي، لم يعرف آرسنال سوى طعم الانتصار في مبارياته السبع التالية بالبطولة، وهو أمر يحاول الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب الفريق اللندني، استمراره في مواجهته ضد فريق المدرب الألماني يورجن كلوب، الذي يعاني من موسم سيء على مستوى النتائج.

 

ويحتل ليفربول المركز الثامن حاليا برصيد 43 نقطة، وتبدو حظوظه ضئيلة نسبيا في التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بالنظر لابتعاده بفارق 10 نقاط خلف فرق المربع الذهبي قبل خوض المباريات العشر الأخيرة في الموسم.