السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الصفارة الحلقة 15 يتصدر تريند "جوجل" بعد الإعلان عن جزء ثاني

الجمعة 07/أبريل/2023 - 11:21 ص
الصفارة الحلقة 15
الصفارة الحلقة 15

الصفارة الحلقة 15 .. عرضت الحلقة الأخيرة من مسلسل الصفارة مساء أمس على قناة dmc الساعة 7.45 مساء بطولة الفنان أحمد أمين.

 

الصفارة الحلقة 15 تتصدر الترند

 

الصفارة الحلقة 15 تصدرت تريند محرك البحث الشهير “جوجل” وذلك عقب انتهاء الحلقة وإعلان الطاقم عن جزء ثاني من المسلسل لإرضاء الجمهور.

 

الصفارة الحلقة 15 تتصدر الترند

 

الصفارة الحلقة 15 ..ظهر الفنان أحمد أمين في الصفارة الحلقة 15 يعيد بعض اللقطات من شريط مشوار "الصفارة" والقصص التي كان يعيشها، ووجه خلال إستعادة الذاكرة لهم بعض الرسائل الجوهرية العميقة.

 

الصفارة الحلقة 15 ..وانتهي مسلسل الصفارة الحلقة 15 بإعلان طاقم العمل عن الجزء الثاني من "الصفارة" بعنوان "استنوا اللي حصل في جمصة".

الصفارة الحلقة 15

مسلسل "الصفارة"، يتكون من 15 حلقة في إطار كوميدي ، وتدور أحداثه حول قؤاد، الذى يجسده الفنان أحمد أمين، ويعمل مرشد سياحى، ولكن يعانى من الاكتئاب وعدم الرضا عن مسار حياته، يعود بالزمن إلى الوراء، حيث يقوم بسرقة صفارة توت عنخ آمون التي تعيده ثلاث دقائق إلى الماضي ليغير من حياته ما يشاء ويحاول تحقيق أحلامه، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

 

أبطال مسلسل الصفارة

مسلسل الصفارة، بطولة الفنان أحمد أمين، إنعام سالوسة، محمود البزاوي، طه الدسوقي، آية سماحة، محمد الكمال، حاتم صلاح، محمد رضوان، تأليف أحمد أمين، إخراج علاء إسماعيل.