السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم

الجمعة 07/أبريل/2023 - 11:00 ص
الأهلى
الأهلى

قرر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلى منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم الجمعة.

على أن يستانف الفريق تدريباته مساء الغد السبت على ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة بيراميدز في مباراة نهائي كأس مصر النسخة الماضية.

 

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم




كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي يخطط لإنهاء أزمة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق، والذي يسعى لسداد غرامة مالية بقيمة 2 مليون دولار للفيفا لصالح نادي الزمالك.


وقال شوبير عبر برنامج "ملعب أون تايم": الأهلي يضع خطة لانهاء أزمة كهربا مع الزمالك، وسيتم توقيع عقد لمدة 4 سنوات وسيحصل كهربا على جزء كبير من مستحقاته حيث يكون معه ثلث قيمة الغرامة تقريبا، وممكن بعض المحبين يساعدوا اللاعب بعدها.

 

فاز محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بلقب صاحب أجمل هدف في دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

 

وسجل محمود كهربا هدفاً رائعاً في فوز الأهلي على الهلال السوداني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي بـ "ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في دوري ابطال افريقيا.

 

وحصل هدف كهربا في شباك الهلال السوداني 71.6% من أصوات الجماهير التي شاركت في الاستفتاء، متفوقاً على حمدو الهوني، ومكابي ليليبو، وتيبوهو مكوينا.